صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ختام دورة تأهيل المعلقين الرياضيين بقلعة شيكان

34

 

اختتمت ظهر أمس الدورة الاولى لتأهيل المعلقين الرياضيين بالابيض والتي نظمها المركز الاعلامي للاتحاد المحلي لكرة القدم بالابيض وحاضر فيها الأستاذ أيمن احمد عمر المعلق بعدد من القنوات الفضائية وإذاعة أم درمان والكابتن هشام الريشة المحلل بعدد من القنوات الفضائية والاذاعات.

الاستاذ حسين بشير سراج عضو الإتحاد عبر عن سعادته بالدورة وقال اننا الآن نمضي في الطريق الصحيح لتأهيل اعلامي المدينة.

عوض عبدالله كفت عضو الإتحاد ومدير قلعة شيكان أعلن عن تكفله بالدورة القادمة وهنأ الدارسين بهذه الخطوة الكبيرة في اتجاه المعرفة والعلمية وأضاف ألان تكونوا قد عرفتم الفرق بين الهواية والاحتراف وشكر المركز الاعلامي للمبادرة المميزة.

ابوالخير كامل موسى نورى نائب الرئيس للشئون القانونية رئيس الإتحاد بالإنابة راعي المركز الاعلامي أكد أن الدورات والورش ستتواصل على مدار الشهر حتى نساهم في زيادة المعرفة للمعلقين والإعلاميين الرياضين.

وتحدثت الإعلامية فرحة حسام انابة عن الدارسين معبرة عن سعادتهم بالدورة التي نقلتنا من الاجتهاد والهواية إلى أولى خطوات الاحترافية والمعرفة واشادت بالمركز الاعلامي الذي منحنا هذه السانحة الكبيرة وطالبت الاتحاد بمواصلة مثل هذه الدورات.

الزميل الصحفى من جنوب السودان سمير عبدالكريم بول قال إننى أكثر الناس سعادة النيل أول دورة لي في مجال التعليق وسيكون هذا دين في عندي لاتحاد الأبيض ومركزه الاعلامي اتيت مرافقا لفريق اطلع بره وعدت احمل شهادة دورة تدريبية.

وتم في ختام الدورة تكريم المحاضرين ايمن عمر وهشام الريشة من قبل الدارسين والمركز الإعلامي للاتحاد كما تم تكريم الزميل الاعلامي سمير بولى، كما تم توزيع الشهادات للدارسين الذين تناولوا في ختام الاحتفال المرطبات بدعوة كريمة من عضو الإتحاد الشاب ياسر نصرالدين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد