صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ختام رائع لبطولة الفقيدين سلمان ابو القاسم ومحمد القاسم للكره الطائرة بابوحمد

78

ختام رائع لبطولة الفقيدين سلمان ابو القاسم ومحمد القاسم للكره الطائرة بابوحمد

أبوحمد : شهاب المنصوري

شهد الأستاذ طه أبو الحسن نائب المدير التنفيذي لمحلية أبوحمد ختام الدورة الرمضانية للكرة الطائرة التي ينظمها اتحاد كرة الطائرة بالتعاون مع نادي القلعة.
في المباراة الختامية حسم نجوم الغابة الجولة لصالحهم بواقع ٢/١ ضد منافسهم الشرس فريق شرطة الجمارك، وشكل جمهور الغابة لوحة فنية مميزة بالحضور الطاغي والتشجيع المستمر الذي أعطى الدورة طعم ومزاق في الليالي الرمضانية الجميلة.
المتحدثون في حفل الختام عددو مآثر فقيدي الشباب محمد القاسم وسلمان ابو القاسم في الزود عن حياض العرض والشرف سائلين المولى عزو وجل ان ينزلهم منازل الشهداء والصالحين من عباده.
الاخ سفيان بابكر رئيس اتحاد الطائرة تحدث شاكرا الجميع معلنا عن خطتهم لهذا العام والتي خصصت للمنشأت والبني التحتية والتأسيس للإتحاد الوليد، مشيدا بالشراكة المميزة مع نادي القلعة التي أخرجت الدورة الرمضانية في ثوب قشيب نال رضا الجميع.
السيد طه أبوالحسن نائب المدير التنفيذي خاطب الاحتفال مشيدا بروعة التنظيم والأداء المميز للفرق المشاركة معلنا تبرعه بمبلغ ٥٠٠ الف جنيه لنادي القلعة.
سعادة العقيد شرطة مجتبى تاج السر مدير شرطة جمارك أبوحمد في كلمته إمتدح اللجنة المنظمة، معلنا وقفته القوية مع إتحاد الكرة الطائره بواقع خبرته الكبيرة في المجال.
هذا وقدم تم خلال الاحتفال تكريم أسرة الفقيدين بالاهداءات ومبالغ مالية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد