صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ختام رائع لتنشيطية الصالات بتشريف شداد وقيادات الاتحاد

25

العاصمة يتوج بكأس البطولة وتكريم فخيم لعدد من الشخصيات
//

وسط حضور كبير في ملعب خماسيات بنك السودان في شارع 7 بالعمارات جرى ختام الدورة التنشيطية لكرة القدم بالصالات التي نظمتها لجنة كرة القدم داخل الصالات والشاطئية، في الفترة من 28 سبتمبر وحتى 13 أكتوبر بمشاركة 20 ، في أول نشاط بعد تكوين اللجنة المختصة في اجتماع مجلس الادارة الاخير، وتقدم البروفسير كمال شداد رئيس مجلس إدارة الاتحاد، الحضور بمعية اللواء حقوقي عامر عبدالرحمن النائب الأول لرئيس الاتحاد، البروفسير محمد جلال نائب الرئيس – رئيس اللجنة القانونية- والمهندس الفاتح باني نائب الرئيس – رئيس لجنة المسابقات – وعدد من أعضاء مجلس الإدارة بقيادة مولانا محمد أحمد سليمان (حلفا) ، والأستاذ بدرالدين المبارك، والاستاذ معتز الشاعر ، بالإضافة إلى عدد من القيادات الرسمية التي تقدمها الأستاذ محمد صالح وداعة ، والأستاذ محمد زين من وزارة الشباب والرياضة ، زائدا عدد من الأقطاب تقدمهم السيد صابر الخندقاوي، وحضور إعلامي كبير ، وتم خلال النهائي تكريم عدد من الشخصيات بينهم البروف محمد جلال أول رئيس للجنة كرة الصالات، ومولانا الفاتح مختار عضو اللجنة لفترات طويلة، والعميد عصام عبدالله حامد الاب الروحي للمنشط، والمدرب محمد حسن نقد المستشار الفني للعبة، وتم تكريم عدد من الحكام بقيادة الخبير عامر عثمان، وليد محمد أحمد ومحمد نيالا..
خلال الحفل تحدث البروفسير كمال شداد عن المنشط ذاكرا انهم خلال عام سيفتتحوا أول صالة بشكل رسمي في أرض الاتحاد بالمدينة الرياضية، وشكر الحضور على الاهتمام آملا التوفيق في تقنين المنشط بالطريقة القانونية المطلوبة شاكرا اللجنة المنظمة في الجهد المبذول، وكذلك تحدث الأستاذ محمد صالح وداعة انابة عن رئيس اللجنة الأستاذ خير السيد عبدالقادر طريح الفراش بمستشفى المعلم آملا له الشفاء، وقال وداعة ان الاتحاد أوجد اهتمام متعاظم ، وستمثل الدورات السابقة والحالية دفعة تقوية لتأسيس المنشط بشكل علمي في انطلاق المنافسات الرسمية ..
المبارة النهائية جرت بين العاصمة والأهلي الخرطوم وفيها اكتسح العاصمة الأهلي بخمسة أهداف دون رد، ليتوج بكأس البطولة، ونال علاء الدين صلاح لقب أفضل لاعب، والفريق المثالي القادسية الحاج يوسف..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد