صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ختام معسكر الرباط بمران صباحي..بعثة المنتخب تطير إلى موريتانيا برئاسة معتصم عبدالسلام

243

برهان يحاضر لاعبيه .. ونواكشوط تترقب صقور الجديان

 

رسالة الرباط : أبوبكر الماحي

اختتم المنتخب الوطني السوداني الأول لكرة القدم معسكره في عاصمة المملكة المغربية(الرباط) بمران صباحي على ملعب مولاي رشيد تحت إشراف جهازه الفني بقيادة الخبير الوطني برهان تية المدير الفني للمنتخب و طاقمه المعاون، وحرص تية على محاضرة لاعبيه قبل انطلاق الحصة التدريبية شارحا تفاصيل المهمة القادمة وضرورة التركيز والعمل على مواصلة الانضباط و تنفيذ كل التوجيهات و تناول عدد من النقاط الفنية المهمة ، ومن ثم تم إجراء عدد من التدريبات الفنية والبدنية و الترويجية، وتم إجراء تقسيمة في منتصف الملعب انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 أحرزهما ياسر مزمل ومحمد عبدالرحمن ، وعقبها تم إجراء تقسيمة على طول الملعب انتهت بذات النتيجة وأحرز الهدفين كوبي و بوغبا ..

البعثة تغادر الرباط متوجهة إلى موريتانيا

مساء الثلاثاء 31 مايو 2022 غادرت بعثة المنتخب الوطني الأول الرباط متوجهة إلى مطار محمد الخامس في الدار البيضاء تمهيدا للسفر إلى موريتانيا التي ستحل فيها البعثة بالساعات الأولى من فجر الاربعاء الموافق للاول من يونيو استعدادا لتدشين مشوار المنتخب في تصفيات أمم افريقيا 2023م مساء السبت القادم والذي يصادف الرابع من يونيو قبل الإقلاع إلى الخرطوم لمواجهة الكنغو الديمقراطية يوم 8 يونيو في استاد الهلال بامدرمان.. وكان تمثيل السفارة السودانية في المغرب حضورا عند وداع بعثة صقور الجديان مقر إقامتها في فندق هيلنان شيلة بمنطقة حسان في العاصمة الرباط .. و كذلك حضر تمثيل الجالية السودانية بالمغرب واتحاد الطلاب و أشادت إدارة الفندق بالانضباط الكبير للبعثة وتمنى طاقم الفندق التوفيق للمنتخب السوداني في مشواره القادم ..

نواكشوط تترقب صقور الجديان

ظل سعادة حسن محمد جمال القائم بالأعمال في السفارة السودانية في موريتانيا على تواصل دائم مع الأستاذ معتصم عبدالسلام نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد و رئيس البعثة ، وذلك لتأمين كل الحجوزات الخاصة بالإقامة والتدريبات بالتنسيق مع الاتحادين السوداني و الموريتاني و ستحل بعثة المنتخب في فندق صن سيت بالعاصمة نواكشوط التي تترقب وصول صقور الجديان في الساعات الأولى من فجر الاربعاء..

حصيلة

بعثة المنتخب كانت قد حطت رحالها في المغرب يوم الخميس الماضي الذي وافق 26 مايو 2022م عبر الخطوط القطرية و خلد صقور الجديان إلى الراحة يومها جراء السفر الذي أعقب المعسكر التحضيري الأولي في مدينة جياد ، ومن ثم أدى المنتخب مرانين يومي الجمعة و السبت قبل أن يخوض المنتخب مباراة إعدادية امام منتخب الجنوب انتهت بالتعادل السلبي ، و بعدها أدى مرانين يومي الاثنين والثلاثاء قبل السفر إلى موريتانيا لتكون حصيلة المعسكر الخارجي القثير 4 تدريبات ومباراة إعدادية وبعض تمارين الصالة و قد تأقلم اللاعبين على الاجواء المشابهة للتي سيخوضوا فيها المباراة الأولى بالتصفيات، وتوفرت كل مقومات الراحة بالنسبة لصقور الجديان خلال معسكر الرباط الذي يسبق التحليق في تصفيات الأمم الأفريقية 2023..

عزيمة كبيرة لدى اللاعبين

أظهر لاعبي المنتخب الأول عزيمة كبيرة لتقديم مستوى جيد وتحقيق النتيجة المرجوة في مواجهتي موريتانيا و الكنغو الديمقراطية، وظهر ذلك من خلال الحماس الكبير في التدريبات والنقاش المتواصل حول التحدي القادم وقام الجهازين الفني والإداري بالحديث للاعبين مرارا عن تقديم كل ما لديهم والعمل على الاستفادة القصوى من التحضير وكانت مباراة منتخب جنوب السودان قد قدمت فائدة كبيرة للجهاز الفني قبل التحليق في التنافس القاري المرتقب في تصفيات نهائي الأمم الإفريقية..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد