صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ختام ورشة الهولندية روكي لكرة القدم للسيدات بالاكاديمية

13

اختتمت عصر الاربعاء  ورشة كرة القدم للسيدات للاعبة الهولندية روكسان روكي التي زارت السودان 5 ايام لدعم انطلاقة دوري كرة القدم السوداني للسيدات بمبادرة من اللاعبة والسفارة الهولندية في الخرطوم بالتنسيق مع الاتحاد السوداني لكرة القدم.وكانت الورشة قد افتتحت الاحد 24 نوفمبر 2019م، وخلال الافتتاح اكد البروفسيور كمال شداد رئيس الاتحاد انهم يدعمون مستقبل رياضة كرة القدم للسيدات في السودان، واكد على الدور الكبير للسفارة الهولندية متمنيا ان تتوسع اطر التعاون مستقبلا.
وقالت كارين بوفن سفير هولندا في الخرطوم انها حريصة على توفير الدعم لكرة القدم للسيدات وقدمت شكرها لكل من ساهم في اكمال ترتيبات الزيارة.
وبدروها قالت روكسان روكي انها سعيدة بالتواجد في السودان، مشيرة الى انها اول زيارة لها لبلد عربي افريقي. واضافت” اعرف تحدي خوض النساء لكرة القدم، واجهت العديد من الصعوبات وهناك من قال لي انني مثل الرجال، المهم خضت التحدي واعتقد ان السودانيات الان يخضن تحدي اكبر”.
وشارك في افتتاح الورشة تشتمل على تدريبات ومحاضرات أيضاً الخبير احمد بابكر مدير أكاديمية تقانة كرة القدم ووممثلين للاعلام في وزارة الخارجية الهولندية يقومون بعملية توثيق كاملة للزيارة، وايضا موظفين السفارة الهولندية في الخرطوم ايفلين وتسنيم. وتم ختام الورشة وسط حضور جيد من مختلف الفئات ببرنامج بهيج في أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2..

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد