صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ختام ورشة منهج اعداد المدربين بتشريف رئيس الاتحاد

68

اختتمت ظهر الاربعاء 13 اكتوبر 2021 م، باكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2، ورشة منهج اعداد المدربين التي اقامتها لجنة المدربين الاتحاد السوداني لكرة القدمSFA، في الفترة من 10 الى 13 اكتوبر 2021، وشارك في الورشة 15 محاضرا، وخضعوا لمحاضرات نظرية وعملية.
وشرف الختام البروفيسور كمال شداد رئيس الاتحاد، والاستاذ الدخيري فضيل نائب رئيس لجنة المدربين، واعضاء لجنة المدربين والمحاضر ايت عبدالمالك الورشة..
واكد البروفيسور كمال شداد أن الورشة تعتبر اكمال لما قامت به لجنة المدربين في الاتحاد، مشيرا الى ان اللجنة ورغم قصر فترة تكوينها نجحت في اقامة عدد من الورش والكورسات المهمة عبر منهج خاص بالاتحاد السوداني، مبينا انهم في الاتحاد حرصوا على توفير منهج خاص للمدربين ومدربي الحراس والمعدين البدنيين، معتبرا ذلك خطوة كبيرة…
وذكر شداد ان دور المدربين اصبح اكبر حاليا من اجل تطور اللاعب وتكوينه بالصورة المثالية، ودعا المشاركين الى خلق بيئة تواصل واسعة فيما بينهم مستقبلا من اجل الاسهام في تطوير اللعبة واللاعب وهدم الافكار التي تقود للوراء.
وبدوره اعتبر الدخيري فضيل نائي رئيس لجنة المدربين ان ما قاموا به يمثل تضافر لجهود الجميع في اللجنة وبدعم من رئيس الاتحاد ومجلس الادارة، مبينا انهم عقدوا 10 ورش في فترة وجيزة جدا..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد