صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

خسارة مذلة لآرسنال من أستون فيلا

5

أستون فيلا يزعزع أركان أرسنال

تعرّض نادي أرسنال الإنكليزي إلى هزيمة مذلة أمام ضيفه نادي أستون فيلا 1-3 اليوم السبت على ملعب الإمارات في لندن وضمن مباريات الأسبوع الأول من “البريميرليغ”.

وبادر أرسنال بالتسجيل عند الدقيقة 6 من خلال الفرنسي أوليفييه جيرو وبعد ذلك قلب الضيوف الطاولة على أصحاب الأرض وتمكن البلجيكي كريستيان بنتيكي من تعديل الكفّة في الدقيقة 22 ثم عاد نفس اللاعب ليضيف الهدف الثاني بعد تنفيذه لركلة جزاء بنجاح في الدقيقة 61 واختتم الوافد الجديد للفريق، الإسباني أنطوني لونا مهرجان أستون فيلا التهديفي في الدقيقة 85.

واعتقد الجميع أن أرسنال الذي يتحضّر لمواجهة فنربهتشه التركي الأربعاء المقبل في ذهاب الدور الفاصل من مسابقة دوري أبطال أوروبا، في طريقه للخروج بفوز سهل من مباراته أمام أستون فيلا الذي كان يصارع الموسم الماضي لتجنب الهبوط.

واكتفى إيفرتون بنقطة واحدة في مباراته الأولى مع مدربه الجديد الإسباني روبرتو مارتينيز الذي خلف الاسكتلندي ديفيد مويز المنتقل إلى مانشستر يونايتد، وذلك بتعادله مع مضيفه نوريتش سيتي بهدفين لروس باركلي (61) وسيموس كولمان (65)، مقابل هدفين لستيفن ويتاكر (51) والهولندي ريكي فان وولفسوينكل (71).

وحقق ساوثمبتون عودة موفقة إلى الدوري الممتاز بعد غياب سبعة مواسم وذلك بفوزه على مضيفه وست بروميتش ألبيون بهدف قاتل سجله ريكي لامبرت في الوقت الضائع من ركلة جزاء.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد