صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

خشارم : رغم الرباعية المريخ يحتاج لعمل فنى كبير ولهذا السبب تاخر دخول ريشموند ..! 

717
اعرب جمال خشارم المدير الفنى لنادى المريخ عن سعادته بالفوز الذى حققه فريقه عشية اليوم على الرابطة كوستى باربعة اهداف مقابل هدف فى الدورى الممتاز ، وقال التونسى فى تصريحات عقب المباراة : ان المريخ قدم مستوى جيد مقارنة بمباراته الماضية واصبح الاداء فى تصاعد رغم انه يلعبون فى ظروف استثنائية بعد توقف طويل بسبب جائحة كورونا ، واشار رغم الفوز لكن محتاج لبزل مجهود جبار فى التدريبات حتى نصل للاداء المنشود لاننا حتى اللحظة لم نقدم الاداء المقنع بالنسبة لنا.
واعترف خشام بانه متخوف من الاصابات بسبب ضغط جدول المباريات قائلا : فى المباراة السابقة امام الخرطوم اصيب وليد حسن وفقدناه اليوم ، لذلك ساعمل على الاعتماد على نظام المداورة فى التشكيلة حتى اتيح فرصة المشاركة لكل اللاعبين حتى نتجاوز هذه المرحلة الحرجة والاستثنائية.
وكشف جمال خشارم ان اللاعب السودانى موهوب لكن ينقصه الجانب التكتيكى و ساعمل على ذلك فى المباريات والتدريبات حتى يكون هنالك انضباط تكتيكى عالى عند لاعبى المريخ  حتى استفيد من المهارات العالية لدى كل العناصر الموجودة فى كشف الفريق.
وقال المدير الفنى للمريخ بانه لن يخوض اى مباراة ودية خلال الايام المقبلة بعد توقف الدورى بسبب المنتخب الوطنى قائلا: اللاعبين يحتاجون لقسط من الراحة وساكتفى بالتدريبات حتى لا يحصل حمل زايد نتيجة ضغط مباريات الدورى وبالتانى تكون هنالك اصابات.
وكشف خشام بانه لم يدفع بالمحترف الغانى ريشموند منذ بداية مباراة الرابطة لانه لم يصل للمستوى البدنى الكافى وهو يحتاج لمزيد من التدريبات حتى يصل للجاهزية الكاملة ، وقال ان الغانى لاعب مميز لكن عدم اكتمال جاهزيته هى التى ابعدته من التشكيلة التى بدات هذه المواجهة.
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد