خطأ تسجيل باسكال.. والأغلبية الصامتة..!!

2
970

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

* الحمد لله ان المريخ لم يفز ببطولة الممتاز للكرة في الموسم التنافسي المنصرم خاصة وان احتلال الفريق للمركز الثاني في الترتيب جنبه وجنبنا ممارسة الحزن باحجام عائلية بعد السقطات الكبيرة التي وقع فيها المجلس السابق والتي فيما يبدو انها لا ولن تنتهي..
* وبالنظر الى واحدة من تلك الأخطاء الكبيرة التي نقصدها سنتناول ما حدث في اعادة مجلس الوالي للتعاقد مع باسكال خلال التنقلات الشتوية الماضية كلاعب مجنس في حين ان الدلائل وافادات الداخلية أكدت سحب جنسية اللاعب بطلب من لجنة التسيير نفسها..!
* ولأن (الغلاط) هو المنطقة الوحيدة التي يكسب فيها (اعلام المجلس السابق) كل معاركه الوهمية فقد كان من الطبيعي ان نتابعهم وهم يمارسون شتى أنواع تجارة الوهم مع الجماهير في الساعات التي أعقبت طعن بعض الاندية في صحة مشاركة العاجي..!!
* الرئيس جمال الوالي ظهر في الساحة عبر تصريحات وكأنها (محفوظة) ردد من خلالها ما تابعه معظم المريخاب عبر الاصدارات وبصورة كاربونية حيث طمأن عشاق الاحمر على سلامة موقف تسجيل باسكال واكد ان كل الشكاوى ستذهب شمار في مرقة..
* وعملياً كادت شكاوى الاندية التي طعنت في قانونية مشاركة باسكال واوا ان تذهب (جمال) في (مرقة) عبر سياسة (الطناش) التي مارسها الاتحاد السابق بقيادة معتصم واسامة عطا المنان بدليل انهم ركنوا كل الطعون القانونية ضد اللاعب لشهور عديدة..!
* واستناداً على السوابق فاننا لم نستبعد ان يقوم اتحاد معتصم السابق بمجاملة المريخ في هذه القضية وتمريرها على الشاكلة التي مرت بها العديد من القضايا والفضائح التي لا ولن ينساها التاريخ للمريخ ولدرجة صار فيها النادي هو الابن المدلل للاتحاد السابق..!!
* اتحاد معتصم تجاهل السؤال والاستفسار عن حقيقة سحب جنسية باسكال، ومارس كل ما له علاقة بالطناش، وضرب باعتراضات الأندية وشكاويها عرض الحائط.. وأمام هذا الواقع المظلم والذي فاحت منه رائحة المجاملة كان من الطبيعي ان يصمت الكورال..!!
* مارس الكورال الهروب وظل يتمسك بسيطرة لجان التسيير على المريخ ونسي او تناسى ان وجود بقاء الأحمر في الدائرة البعيدة عن الديمقراطية من شأنه ان يحرمه من المشاركة في انتخابات الاتحاد وبالتالي تغيب بصمته ودوره القيادي والريادي الكبير..
* الآن وبعد ما غاب دعم اتحاد معتصم للجنة تسيير الوالي بوصول مجموعة شداد لقيادة الكرة السودانية وتحركها في اتجاه حسم الشكاوى المعلقة تسلمت من وزارة الداخلية ما يفيد بسحب جنسية باسكال فقررت قبول استئناف الاهلي عطبرة واعتبرته فائزاً..
* وتابعنا الهجوم يتحول الى قادة اتحاد الكرة الذين لا دخل لهم بما حدث في قضية تسجيل باسكال واوا بدون جنسية في كشوفات المريخ لأن الاتحاد السابق ومجلس الوالي هم الذين يجب ان يتحملوا مسئولية الخطأ البدائي والفادح هذا..
* لقد أشرنا من قبل وأكدنا ان سياسة الاجماع السكوتي التي فرضت نفسها على قادة المريخ هي التي تسببت في وقوع الكثير المثير من الكوارث ظهر بعض منها في حينها واجتهد وا في التغطية ولا يزال الكثير منها يتوارى خلف الستار..
* والستار الذي نقصده هنا علاقته مباشرة وقوية بسياسة تكميم الأفواه والاقصاء التي كانت هي العنوان الاول الذي يحكم أسلوب تعامل الاعضاء وصارت البصمة بالموافقة على كل القرارات تفرض نفسها عليهم في وقت يعلم فيه الجميع ان القرارات تطبخ بفردية..
* قصة الخطأ في اعادة تسجيل باسكال بدون جنسية تتشابه الى حد التطابق مع قصة العجوز كلتشي الذي تسلم المجلس الشرعي من الداخلية ما يفيد بسحب جنسيته، ولا ادري هل يا ترى ان ما حدث له علاقة بالصمت الذي مارسته الاغلبية ام ماذا..؟!
* تخريمة أولى: حلقات مسلسل المرارات الناتج من الأخطاء التي وقعت فيها لجنة الوالي لا تزال مستمرة.. وصرنا على موعد اسبوعي مع حدث فريد وغريب وجديد من نوعه وبصورة دراماتيكة.. ولا ندري متى وكيف سينتهي هذا المسلسل البايخ الملل..؟!!
* تخريمة ثانية: بعد قصة العاجي باسكال لم نتفاجأ بقضية النيجيري كونلي الذي قاتل البعض لتأكيد سلامته من المرض دون اي اعتبار للآثار الناتجة عن تلك الحرب المفتعلة والتي كان بالامكان ان يدفع العديد من اللاعبين ثمنها غالياً.. لكن ماذا نقول..؟!
* تخريمة ثالثة: توجيه عبارات اللوم للمجلس الشرعي أو الهجوم الضاري على الاتحاد العام لا سند منطقي له !

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

المشاركة

2 تعليقات

  1. يسلم قلمك, لا ادري كيف يكذب شخص و المفروض انه يحمل درجة دكتوراه (الا اذا كنت الدكتوراه تمنح بنفس طريقة تسجيل اللاعبين) و كمان يجر وراءه كورال غريب يردد كل كلمة يقولها في تناغم غريب , المصيبة انهم بعد ان تم كشف الحقيقة ما زالوا يكابروا و يدخلوا مواضيع أخرى كالتي كانوا ينسبون الهلال بانه مدعوم حتى يغطوا على فظائعهم و فضائحهم.
    الحمد لله الذي ازاح كابوس الاتحاد السابق و لجانه حتى تستقيم الكرة السودانية و تتقدم للأمام.

  2. ياااااااااااااااااخ إنت زوول ( فااااهــــــــم ) وحرام تبقى منع الرجرجة والدهماء كما وصفهم ( الطيب السراج ) لـ( حسن أبو العائلة ) في صالونه الأدبي الذي حضره ( قطيع ) من مجلس المرخرخ …

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك