خفافيش الظلام وعبور المريخ..!!

0
792

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

* رغم كل شئ نتمنى ان يوفق رفاق امير كمال في العبور اليوم والتأهل للدور الاول ببطولة ابطال افريقيا على حساب تاون شيب البتسواني.. نقول ذلك ونعلم ان الرعب قد اصاب خفافيش الظلام من عبور الاحمر للمطب الصعب تحت قيادة المجلس الشرعي..

* ولانهم لا يعرفون غير التعامل مع المريخ الاّ من زاوية مصالحهم فقد كشفت الساعات القليلة الماضية تفاصيل المؤامرة التي طبخت بليل وسارت تفاصيلها على ذات السيناريو اللئيم بمشاركة السماسرة وكان من الطبيعي ان يظهر الرجل الخفي في ثوب الواعظ..!!

* وبتناغم غريب عاد الكورال بذات النغمات البائسة الحزينة التي ادمنوا العزف عليها لسنوات طويلة وهم يتاجرون بالكلمة انتظاراً للفتات بعد ما يلهف كبار السماسرة ثلاث ارباع الكيكة وتصيبهم التخمة ويتجاوزوا الحرمان الذي فرضه عليهم المجلس الشرعي.

* ظهر سارق الفرح بهيئته التي توحي وكأنه بعيد عن المشاركة في طبخ العملية الاخيرة.. وكعادته عاد ليمارس الهيافة وبطريقة بائسة وبنفس الاسلوب الحزين الذي جعله على الدوام يتحرك كالدمية او كصورة التلفاز التي لا تصمد امام اوامر الريموت..

* (ح نعمل ليكم.. وح نجيب ليكم.. وح نسوي ليكم.. وح نسفركم.. وج نديكم مليار.. وح .. وح) يا اخي فلقتنا.. ألم يكفيك ما فعلته في النادي طوال السنوات الماضية..؟! ألم تتأكد حتى الان من حقيقة ان معاناة المريخ الحالية ما هي الاّ نتيجة حتيمة لوعودك البائسة..؟!

* لقد انطبقت على الاحداث التي سبقت لقاء المريخ والبتسواني المقولة الشهيرة في الاعلان والتي تحولت لاغنية يقول مطلعها (يا خلف الله ما عذبتنا) وشتت شملنا ورفعت ضغطنا وبعد ده كلو لم تفد النادي ولو بنسبة واحد بالمائة بسسب فشل سياساتك..!!

* نتمنى ونتطلع لفوز عريض للمريخ يعوض به الخسارة السابقة ويعبر به للدور الاول بالبطولة الافريقية الكبرى وبعدها يمكن للجميع ان يتحولوا الى تصفية الحسابات مع المجموعة التي حاولت وتحركت لسرقة الديمقراطية واعادة الاحمر الى عهود الضلال..

* لقد حاول البعض ـ وكعادتهم ـ ممارسة الصيد في المياه العكرة بعد ما باعوا الوهم وطالبوا باقامة الكرنفالات والاحتفالات بمناسبة قبول لجنة الاستئنافات لطلب المريخ المتعلق بابطال قرار ايقاف بكري المدينة الذي تهرب من اداء ضريبة منتخب البلد..

* ولان سياستهم تظل على الدوام هي العنوان الاول والابرز للاثارة كان من الطبيعي ان يقوموا بتوصيل المعلومة ناقصة ويثيروا البلبلة مع العلم ان قرار قبول الاستئناف لا ولم يعني باي حال من الاحوال رفع العقوبة عن اللاعب الذي نحذر من الدفع به اليوم..

* اي نعم لقد قبلت الاستئنافات طلب المريخ ورفضتت عقوبة بكري لكن للجنة المنتخبات الوطنية الحق في ايقاف اللاعب الى حين المثول امامها.. ولو تذكرون فان هذه الجزئية هي نفسها التي حدثت ايام ما حدث من تجاوز لبكري تجاه حكم لقاء شندي..

* الحقيقة انكشفت امام الجميع بعد ما سقطت الاقنعة وظهر بعض المصلحجية بوجوههم الحزينة وهنا فان الرفض الجماعي لعشاق المريخ لقرار الوزير ومعاداتهم للجنة التسيير التي اخترقت القانون ما هو الاّ برهان عملي اكد ان شعب المريخ بألف خير..!!

* انتهاء حقبة الوالي وابتعاد العشاق الاصلاء وجزء من الدخلاء عن تأثيرات المخدر ساهم في فتح اعين اعداد كبيرة امام الحقيقة المرة التي كان اصحاب المصالح يقاتلون في سبيل ابعادها تماماً من امام العامة بمعسول الكلام تارة وبيع الوهم تارة اخرى..

* الاهم اليوم ان يعبر المريخ ويتأهل الى الدور الاول بعد ما يتحمل رفاق ضفر كامل المسئولية ويقاتلوا داخل الملعب ويسكبوا العرق ويستردوا هيبة الاحمر ويعيدوا شريط التفوق الذي عودونا عليه في السنوات الماضية.. بعدها لكل حادثة حديث باذن الله.

 * تخريمة أولى: تابعنا امس لقاء الهلال امام ليسكر الليبيري عبر قناة الهلال التي تألقت خلال الاسابيع الاخيرة ونجحت في استقطاب ملايين المشاهدين حتى اولئك الذين لا علاقة لهم بالنادي الازرق لا لشئ سوى لانها صارت متاحة عبر قمر النايل سات..!!

* تخريمة ثانية: الدوري الممتاز للكرة ـ وكما اكدت الارقام خلال الايام الاخيرة ـ صار بعيداً عن دائرة اهتمام المشاهدين خاصة الذين يتواجدون بالسودان وذلك بسبب الخداع الذي مارسته القناة الناقلة مع المحبين وانتقالها الى قولف سات ثم قدمت لهم مفاجأة..!!

* تخريمة ثالثة: ان التراجع الخرافي في نسب مشاهدة الدوري الممتاز يجب ان يجبر الشركة الراعية واتحاد الكرة على التدخل السريع والفوري لايقاف هذه الفوضى واعادة كل الامور الى نصابها بالحرص على تحقيق اكبر نسبة من الانتشار عبر النايل سات.

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك