صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

خلافات بين أعضاء اتحاد الكرة بسبب التاهيلي ..

391

خلافات بين أعضاء اتحاد الكرة بسبب التاهيلي ..

تفيد المعلومات التي تحصلت عليها (كورة سودانية) ان خلافات انعكست بين أعضاء مجلس ادارة الاتحاد السوداني لكرة القدم وذلك بسبب بابعاد ممثلي عشرة اتحادات محلية من المشاركة في الدوري التاهيلي بشان عدم اكتمال الدورتيين .. وكانت لجنة المسابقات قررت إبعاد عشرة من ممثلي الاتحادات المحلية من المشاركة في الدوري التاهيلي لهذا الموسم بحجة عدم اكمال الدورتيين في المنافسة المحلية قبل ان يعود الاتحاد العام بالتراجع عن القرار وتاكيد مشاركتهم .. وحسب المعلومات ان ضغوطا مورست من قبل بعض أعضاء المجلس علي رئيس الاتحاد د معتصم جعفر جلعته يتخذ قرارا بالتمرير لمراجعة القرار السابق والسماح لممثلي الاتحادات المحلية بالمشاركة في منافسة الدوري التاهيلي ورفعت عدد من الاندية مذكرات استنكار الي الاتحاد السوداني لكرة القدم بسبب ابعادهم من المنافسة ..
وطالب عضو الاتحاد العام من اعضاء المجلس الابتعاد عن تصفية الحسابات وعدم اقحام الاندية في الصراعات التي تدور بين الاتحادات المحلية والمساهمة والعمل علي استقرار النشاط الكروي من خلال اتاحة الفرصة للاندية بالمشاركة في المنافسات القومية ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد