صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

خلافات حادة بين اتحاد بورتسودان ونادي الثغر

63

 

 

 

 

 

بورتسودان: كورة سودانية
تفجرت خلافات حادة بين الاتحاد المحلي لكرة القدم ببورتسودان، ونادي الثغر (درجة اولى) بسبب برمجة مباريات الفريق، وجاء احتجاج الثغر عقب قرار لجنة البرمجة بأن يؤدي الفريق مباراتين في ظرف أربعة ايام فقط، ايام 20/12 و25/12، امام اصحاب المركزين الاول والثاني فرق التقدم ودبايوا، في الوقت الذي ادى فيه آخر مباراة تنافسية يوم 10/11 اي قبل (40) يوما بالتمام.
عريبي يدافع عن الاتحاد
دافع مولانا ابوبكر عريبي، الامين العام لاتحاد الكرة ببورتسودان، عن موقف الاتحاد عقب احتجاج نادي الثغر قائلاً: أولا جميع الاندية (متساوية) عن الاتحاد، ثانيا ما حدث ليس لاتحاد بورتسودان يد في ذلك، موضحا ان فريق التقدم ودبايوا شاركت في الدوري التأهيلي وبطولة كأس السودان القومي، لذلك من الطبيعي تأجيل عدد من المباريات وإعادة برمجتها من جديد، مشيرا الي ان الأولوية للعب القومي خاصة وان الناديين شاركا في برمجة صادرة من الاتحاد العام، مؤكدا ان الاتحاد يسعى على الدوام على انهاء الدوري دون مشاكل.
مجلس الثغر يكشف الحقائق
تحدث الاستاذ ماجد (الكاردينال) سكرتير نادي الثغر، وذكر ان فريقه تزيل منافسة الدوري بسبب البرمجة وأصبح ايضا كبش فداء لها، حيث لا يعقل ان يتوقف الثغر عن اللعب الرسمي لمدة (40) يوما، ليعود ويؤدي مباراتين على التوالي في ظرف ايام قليلة امام الاول والثاني في روليت الدوري، وكشف (الكاردينال) ان فريقه خسر ماليا ومعنويا خلال فترة التوقف، وأكد ان هدفهم من ذلك ليس خلق عداوة مع مجلس الاتحاد، وكل ما في الامر اجراء تعديل على البرمجة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد