صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

خلو بالكم من نوح ومويس !!

1٬846

لهيب النار

هاشم الطيب

خلو بالكم من نوح ومويس !!

& سبعه وربع مساء الجمعة الخامس والعشرون من العام ٢٠٢٢ ميلاد للتوثيق حدث في مثل هذا اليوم لقاء الزعيم والاسياد على النجيل الصخري بملعب الخرطوم…
& منو الفائز؟ أمر تحت الأقدام !!
& الهلالاب عيونهم وقلوبهم وكل ألهم والخوف من صاحب الشعر المسدل الصاوى لكن إهمال طوفان نوح ولا في البال ومن هنا تأني النتيجة.!!
& يا زعماء دعوا الغربال في حاله ليس منه خوف سينالكم الوجع من ثعلب مويس لو تيسرت له الأحوال !!
& مباراة تحفها الشكوك الهلال في قمة الاعداد والاستقرار الفني والإداري هذا على أرض الواقع وعلى الورق ؟. & أجواء المباراة تقول أم الزعيم سيكون حاضراً بقوة ولن يرمي بالمنديل نسبة لهذا الفارق الواسع في النقاط الذي يتقدم به الأزرق ولتقريب المسافة سيكون الأحمر نار حامية وسيرمي التونسي بكل فكره الهجومي مما يصعب الأمر على المنافس….
& ثم ماذا بعد.؟؟ & التحكيم شريك أصيل وصاحب اليد العليا في نجاح هذه المباراة وعليكم أيها الحكام يقع العبء الكبير لإحراج المباراة في لوحة زاهية ..
& أعزائي حكام ديربي ٢٠٢٢ قبل دخول الملعب لا بد لكم من أجتماع بينكم وتحديد المهام والواجبات والاسلوب الذي يمكنكم من أداء المهمة في تناغم ليقودكم لإخراج المباراة الي الأمان ورضاء الجميع … & عزيزي حكم الساحة نجاحك ليس بالعين الحمراء والكروت الملونة ولكن عليك بالعلاقة الطيبة مع شركائك في الملعب لاعبين والمنطقتين الفنية ولا تنسى جماهير المدرجات …
@ الصفيخ الساخن ::
مباراة هلال مريخ أو العكس طوال العقود الماضية لا تخضع لقانون الاستعدادات وفيها مولد النجوم وكثيراً ما يإتي النجم لاعباً بعيداً عن الانظار وعلى الجميع توقع مولد 🌟 جديد !!

زمن اضافي

  • برغم اعتذاره الا ان استدعاءه للمباراة لم يحدث ولا اتوقع ان يحدث مهما كان النقص حاد فهناك 31 لاعب غير الصيني فى الكشف الاحمر.
  • لجنة الانتخابات رفضت كل الطعون المقدمة ضد السوباط والعليقي المرشحين لمجلس ادارة الهلال.
  • منتخب الشباب والناشئين تواصل اعدادها وتدخل فى مرحلة التجارب الودية نتمنى لهم التوفيق.
  • استقبل المريخ فجر الخميس المهاجم الايفواري أبكر دومبيا بترشيح من المدرب غازي الغرايري، وسيخضع اللاعب خلال الأيام المقبلة لاختبارات بدنية وطبية تمهيدا للتعاقد معه.
  • المريخ فى اسوأ حالاته والهلال فى افضل حالاته ومباريات القمة لاتعرف التكهنات ولا تخضع للمنطق.
  • أعلن الـ”FIFA” زيادة عدد اللاعبين في القوائم الأولية للمنتخبات من 35 لاعبا إلى 55 لاعبا.وستضم دكة البدلاء في مباريات نهائيات بطولة كأس العالم، 15 لاعبا لكل فريق
  • تضم خيارات مدرب المريخ لهذه المباراة اليافع الجزولي و صديق كوة وخلفهم رمضان عجب والسماني  ومن خلفهم ضياء والتاج وبخيت خميس محمد هاشم التكت. وصلاح نمر وكرشوم واحمد ادم بيببو وفي المرمى محمد المصطفي.
  • الغرايري قاد المريخ فى ثلاثة مباريات واجه فيها ود نوباوي وحي الوادي وتوتي، حيث كسب مباراتين وتعادل مع الوادي و مباراة الديربي هي الرابعة للمدير الفني التونسي بمسابقة الدوري.
  • ابرز الغيابات فى المريخ تتمثل فى غياب توني والصيني ومحمد الرشيد وعمار طيفور.
  • ضوابط مشددة وتفتيش شخصي على الجماهير وقوة امنية كبيرة تؤمن لقاء القمة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد