خلي الباقي علينا

0
372

امير عوض

 

✨نبض الصفوة✨

✨امير عوض✨

خلي الباقي علينا

* و ثمانية و اربعون ساعة هي ما يفصل الزعيم عن خوض أولي مواجهات دوري المجموعات في البطولة الافريقية. .

* و مباراة العلمة الجزائري تشكل رأس الرمح في طريق ظفر الزعيم ببطاقة التأهل عن مجموعة الثالوث الجزائري. . و هي تشكل الانطلاقة الحقيقيه نحو حلم الوصول الي تاج الاميرة الافريقية الذي تعزز علينا و تمنع منا سنين عددا و حان وقت قطافه. .

* و مجموعتنا مخيفة لكل صاحب بصيرة. . و خطيرة و هي تحتوي مثلث الفرق الجزائرية ذات المستوي العالي و المسنوده بجمهور يمتاز بالشراسة. . و لاعبين صقلهم دوري محترفين علي أعلي مستوي. . و قد مثل هذا الموسم قمة الاثاره بهبوط احد الممثلين من دوري المحترفين. . في حدث نادر الحدوث. . و كان هبوط العلمه برغما عن المستويات القوية التي قدمها و رغما عن هجومه الكاسح. . و لكن الدوري الجزائري هذا العام كان استثنائيا في كل شئ. .
و هذا يعني ان من يقول ان فريق العلمه هو الحلقه الأضعف في المجموعة فهو إما عيي أو مخذل يذر التراب علي العيون ليغبش الرؤيه لشيئ في نفس يعقوب. .

* كل الفرق الجزائرية التي وصلت معنا لدور المجموعات قويه و ذات مستوي متقارب. . فالحيطة الحيطة. . و الحذر أن نستهون بأحدها. .

* مدرب المريخ البروف غارزيتو. . رجل خبر دروب افريقيا. . و نقب بواطنها تنقيبا حتي حاز علي ذهبها من قبل. . و الرجل يطمع الان ان يمتطي صهوة الجواد الاصيل الذي ما كبا يوما ليصل به الي سدرة منتهي بطولة هذا العام..

* و فرسان الاحمر اكثر تعطشا للشرب من كؤوس النصر و عب مائه الفراح و نثر الجمال و الفن و الرجوله في الميادين السمراء. . زادهم همة عاليه و ثقة اتت أوكلها يوم ان جابهو جبابرة البايرن و شالكا. .
كيف لا و فرساننا هم من قذف بالترجي الي قائمة الضحايا. . و هم من قال عنهم مدرب عزام بأن اكتبوا علي لساني. . لقد هزمت من بطل افريقيا هذا العام. .

* فجمال سالم. . يؤمن الشباك. . و يعطي الأمان لبقية زملائه. . ان امضوا. . و لا تنظروا خلفكم..
و دفاع المريخ في أمان. . بوجود هذا الحارس من خلفه. . و بقيادة امير المدافعين في افريقيا. .
و الهجوم كاسح. . و ضارب بقوة في وجه كل الاعداء و الخصوم. .

* و ال LBC علي حد قول الحبيب وهبه. . متمثله في ليبري و بكري العقرب و كوفي تشكل مثلث الرعب القادم و الصادم في وجه كل من يعبث له حظه العاثر بالوقوف في طريق قطار الزعيم. . قطار الموت الزؤام. .

* و الصفوة كما خليه النحل. . نشاطا و همة. . تجهيزا و اعدادا ليوم الملحمه. . فالجميع يتنادون ان اخرجوا خفافا لنصرة الحبيب. .
و لجان التعبئة الحمراء في قروبات الواتساب و الفيس بوك. . تشتعل نشاطا و تفانيا لخدمة الزعيم. . يقودهم شباب اخلصوا للكيان و الدم الاحمر في شرايينهم تشرب من حب الاحمر الغاني و نهل من مترع الوجد حتي صار متبتلا في محراب المريخ العظيم. .

* و الجمهور المعلم لا يعلم. . فكل منهم مدرك لواجبه تماما. . فالانصراف للتشجيع لحظات المباراة . و عدم استعجال النصر. . و تحمل تقلبات المباراه. . و الزئير المتواصل في وجه الخصوم. . و عدم الركون الي السكون. . كلها اشياء نزكر بها جمهور العالمي. . صفوة السودان الرائعين. .

* و الصفوه يرسلون برقياتهم. .

* فريق العلمه. . قف. . الوعد بيننا ان تري منا ما لا يسرك. . قف. . زلزال الملاعب في انتظارك.

* لاعبي الزعيم. . قف. . نريد يوم الجمعه احدي عشرة فارسا مغورا يسكب الدم قبل العرق في الميدان. . قف.. اذهبوا يوم الجمعه فقاتلوا لتنتصروا انا معكم لمقاتلون.

نبضة اخيرة

*من جماهير الصفوة للمعلم غرزة. .
جهز فرسانك و خططك يوم الجمعه. . و الباقي خلي علينا.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك