صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

خماسية في الحصة الختامية للمنتخب الوطني .. ويس سجل هاتريك

30

أدى المنتخب الوطني الأول الحصة التدريبية الختامية لمواجهة ساوتومي على ملعب استاد الهلال، لمدة (45) دقيقة نفذ خلالها الجهاز الفني تدريبات بدنية خفيفة أشرف عليها الدكتور عبدالعظيم جابر اخصائي الاحمال، ونفذ المنتخب تقسيمة بمنتصف الملعب بين الأخضر والبرتقالي شهدت فوز الأول بخمسة أهداف دون رد ، تبادل احرازها يس حامد ثلاثة أهداف (هاتريك) ، وهدف لكل من معاذ القوز وموفق عادل.. وفي خاتمة المران نفذ ستة لاعبين تمارين ركلات الجزاء، وكان الكابتن عيسى الهاشماب قد أخضع الحراس إلى تمارين متنوعة في الرشاقة والمرونة وردة الفعل.. وتابع المران تمثيل إعلامي جيد لأكثر من قناة فضائية وصحفيين، ومصورين، بجانب حضور جماهيري تقدمه قادة الرابطة القومية لتشجيع المنتخبات الوطنية وبدأ تجهيز اللافتات لمواجهة الغد ..

وعلى صعيد اخر ناشد الأستاذ هشام محمد أحمد المنسق الأمني للمباريات الإفريقية في السودان جماهير الكرة بعدم استخدام الألعاب النارية والشماريخ في عموم مباريات المنتخبات والأندية، وقال إن الغرامات أضحت في تصاعد، ولا يوجد ضرورة لاستعمال الألعاب النارية والشماريخ بما يجلب الضرر لا المنفعة، وكشف هشام محمد أحمد ان الكاف ارسل محاذير شديدة اللهجة عقب العقوبات الأخيرة، آملا تفهم الداعي لهذه المناسبة بما يخدم كرة القدم السودانية في المستقبلين؛ القريب والبعيد عقب تنظيف السجل الحاشد بالعقوبات لدينا..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد