خمسة أسباب تجعلك تشاهد عرض WWE RAW الليلة

0
529

منذ عودة أندرتيكر و كين الاسبوع الماضي و لا حديث لعشاق WWE حول العالم سوى عن المواجهة المرتقبة بينهم و بين اثنين من عائلة وايت .. عرض راو هذا الاسبوع قد يشهد ظهور جديد للوحش الأحمر كين و أخيه الأسطورة أندرتيكر بالاضافة الى المزيد من الأحداث المثيرة خاصة تلك المتعلقة بلقب WWE الذي يتصارع عليه حاليا النجوم في مسابقة بدأت الاسبوع الماضي في راو و تستكمل يوم الثلاثاء في تمام الساعة الرابعة فجرا بتوقيت السعودية مباشرة على OSN Sports 2 HD . 

 

سيزارو يواجه رومان رينز في التصفيات

نزال من العيار القيل في دور الثمانية حيث سيتواجه رومان رينز الطامح لنيل اللقب مع سوبرمان السويسري سيزارو في نزال يتوقع له الكثير أن يخطف الأضواء.

 

المجنون دين أمبروز يواجه دولف زيجلر 

نزال اخر قوي في نفس الدور من تصفيات الحصول على لقب WWE .. نزال يتوقع له الكثيرون أن يكون حماسيا و سريعا.

 

الرجل الصغير “الكبير” ! 

نتحدث هنا عن كاليستو النجم الطائر الذي فاجئ رايباك بفوزه عليه في سماكداون و التأهل لمقابلة بطل الولايات المتحدة ألبيرتو ديل ريو.

 

نزال القوة و السرعة 

نيفيل الرجل الذي نسيته الجاذبية سيجد نفسه هذا الاسبوع في نزال عنيف مع مصارع عنيف هو كيفن أوينز بطل الانتركونتننتال الذي يعد بالفوز بلقب WWE و أنه لا يهمه من يكون خصمه في النهاية.

 

الجحيم على الأرض 

عائلة وايت تلقت رد أندرتيكر في سماكداون بأنه وافق هو و أخيه كين على مواجهة العائلة في التحدي الذي جرى بينهما الاسبوع الماضي في سماكداون و ذلك في نزال سيكون حماسيا في سيرفايفر سيريس.

raw

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا