صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

خميس يشهد ختام فعاليات دوري كأس السودان بالجنينة

21

شرف والي غرب دارفور الجنرال خميس عبدالله ابكر مساء أمس بإستاد الجنينة ختام فعاليات الدورة الرياضية لكرة القدم المحلي في نهائيات كأس السودان والذي جمع بين فريقي الهلال والنيل ضمن أندية الدرجة الأولى.

حيث إنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي فيما فاز فريق النيل بالضربات الترجيحية ممثلاً للولاية في الدوري التأهيلي المؤهل للممتاز، بينما تأهل الهلال في منافسات كأس السودان.

كما تم خلال الإحتفائية تكريم الفرق الصاعدة من الدرجة الثالثة إلى الثانية ومن الدرجة الثانية إلى الاولى وتكريم مريخ الجنينة لصعوده إلى الدوري الوسيط في منافسات دوري الوسيط المؤهل للنخبة.

وقال والي غرب دارفور لدى مخاطبته للرياضيين أن الرياضة تعد جسراً للتواصل والتعاون بين المجتمعات، مؤكداً دعمه للرياضة، ودعا الجهات ذات الصلة للجلوس معا لوضع خارطة إستراتيجية والعمل على إنشاء مدينة رياضية بالولاية لتستوعب شتى دروب الرياضة.

وفي الأثناء دعا ممثل الإتحاد المحلي لكرة القدم الاستاذ عثمان محمد طه جماهير الرياضة بالوقوف خلف مريخ الجنينة لتمثيل الولاية ضمن منافسات الوسيط وتأهيله للممتاز.

فيما أكد رئيس نادي النيل الأستاذ سعد يوسف إدريس جاهزيتهم في المشاركة في منافسات الدوري التأهيلي، مطالبا بتضافر الجهود الرسمية والشعبية وصولاً إلى الغايات المرجوة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد