خيـــري لا يخجـل

0
122

حروف ذهبية
د. بابكر مهدي الشريف

× استغربت وتصببت عرقا وأنا أطالع أن المدير التنفيذي للمريخ، وصان كل الفوضى والدوشة التي تعم النادي اليوم، أنه ذهب بلا خجل أو حياء أو حياة لمشاعر ليحضر اجتمعا اللجنة القانونية للاتحاد العام بصفته عضوا فيها، وهو يعلم أنها التأمت أصلا لتبحث مدى الفوضى والهوس الذي سببه لأكبر كيان وأعظم مجتمع بالبلاد.
× جزا الله قادة اللجنة كل خير إذ أنهم طردوه شر طردة وأخبروه أنهم لن يكونوا مطية لألاعيبه وعبطه الذي ادخل بها اكبر نادي في حيص بيص، وجعله مهزلة بين الأندية وصار محل سخرية للبسوا والما بسوا، أعوذ بالله.
× كيف تسمح نفس امرئ له أن يذهب بكل سذاجة ليجلس ملاصقة لمحكمين ليفتي في ذنوبه التي اغترفها مع سبق الإصرار والعناد، ألم يكفيه عبثا كل الذي حدث وأحدث شرخا غائرا لا يعرف أحد كيف و متى سيندمل؟
× الرأي عندي هو، أن ظهور مدثر خيري مع أعضاء اللجنة القانونية وحرصه على حضور الاجتماع، لهو اكبر دليل على عدم فطنة هذا الرجل وأن كل الذي يقوله ليس إلا عبطا ولعبا قبيحا على دقون الرجال وحسب.
× استمعت أمس إلى العديد من الروايات التي رواه حضورا لمجريات الجمعية العمومية، فتأكد لي أن أعضاء مجلس المريخ يعوسون عواسة لا يفقهونها، بل هناك أشياء أمليت لبعضهم وقام بتنفيذها على وجه الكلفتة والتلاعب، ولكن ما دروا أنهم لن يصيبوا نجاحا أو فلاحا أبدا أبدا.
× كان بإمكان المجلس أن يجيز هذا النظام كما يود لو امتثل لقرار اللجنة القانونية بالاتحاد العام، فالاتحاد أصلا متعاطف معهم ويريدهم أن يفعلوا ما يريدوا، ولكن سوء تقدير مدثر خيري أدخلهم في هذا النفق المظلم، وغرضهم لمساءلات لجنة الانضباط، وهذا خصما في حقهم وقبلهم في حق النادي الكبير بكل تأكيد ويقين.
× قيام الجمعية المهزلة أكدت لنا بما لا يدع مجالا للشك أن نية أعضاء هذا المجلس غير سليمة وأن كلما يقولونه عن صدقهم وأنهم يريدون حقا هو كذب صراح وأنهم صاروا أسوأ نموذجا للإدارة الصادقة القاصدة للخير والجمال والصلاح.
× قال أحد الناشطين وأعضاء المريخ البارزين أنه رأى بأم عينه شخصا يعرفه يدعى نزار، يتقلد بطاقة شخص خلافه يدعى حسام، فهذه بيانات بالثابتة، فكيف بعد كل هذا يحدثنا محدث المجلس أنهم يريدون الإصلاح ويريدون تقويم النادي وإجازة قانونا يصبح له دليلا ونبراسا؟
× وكيف نأتمن من يدعي أنه أقام جمعية عمومية كاملة تامة، وكل الشكاوى والأدلة تقول أنها ناقصة ناقصة، وأن الاتحاد العام يرفضها والمفوضية ترفضها ومعظم أهل المريخ يرفضونها.
× خلاصة القول هو، أن هذا المجلس طعن نفسه بسكينة صدئة، وغرز خنجرا مسموما في خصر أمة المريخ وجعلها شتاتا، بأمر يهم ويعني الكل بلا استثناء، ولكن الغيظ والغبن الذي يعتر البعض جعلهم لا يرون إلا سوءا ولا يعملون إلا ضررا.
ذهبيـــــــــــــــــات
× اليوم ينازل المريخ حي الوادي نبالا في بداية مبارياته بغربنا الحبيب.
× المريخ يهتم جدا بمباريات أندية الغرب فحصيلة تلك المباريات لها أهمية قصوى في مسار البطولة.
× لو استطاع الأحمر اليوم قهر الوادي يكون قد سهل الطريق وهده للاخريتين.
× حي الوادي هو الأقوى ودائما ما يقف صدا وصلبا أمام الزعيم.
× طبعا الفريق يذهب لتلك المباريات وهو منقوص فنيا.
× المدير الفني لا يفقه الدوري المحلي ولا يعرف لاعبيه، ربنا يكون في العون.
× الصديق جمال أبوعنجة يكون دائما بالحياد والصمت خوفا من الخلاف.
× يفقد المريخ بشدة الغربال والعقرب، والتعسان لا يودي ولا يجيب وسيف تيري لا في الحيري وال فير الطيري.
× نجا ليفربول من الهزيمة أمام مان يونايتد بعد أن أدرك التعادل بواسطة لالانا بعد أن كان متأخرا بهدف لا شفورد.
، نقض الحكم هدفا لليفر فيما اعتمد هدف المان متناسيا مخالفة واضحة لصالح الليفر، احتج عليها لاعبو الليفر ومدربهم الألماني كلوب بشدة.
× بحسابات الدوري الانجليزي فالليفر كسبان لأنه أتى بنقطة من خارج الأرض وأمام فريق عظيم وكبير.
الذهبيــــــة الأخيـــــرة
× وعبر الذهبية الأخيرة لهذا الصباح نقول، مدثر خيري لا خير فيه للمريخ.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك