صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

دائرة الكرة بنادي الهلال تودع سادومبا

39

ودعت دائرة الكرة بنادي الهلال، الزيمبابوي إدوارد سادومبا، مهاجم فريق الكرة الأول السابق، والذي انهى الأزرق تعاقده معه نهار أمس الاثنين، بأكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم 2، وذلك من خلال دعوة عشاء مساء أمس، أقامه المهندس عاطف النور مدير دائرة الكرة، بحضور الكابتن وليد بن الحسين مدرب الحراس، والمالي كامارا وكيل سادومبا.
وأطنب المهندس عاطف النور مدير دائرة الكرة، خلال حديثه بالشادة بسادومبا، واصفا اياه بالمحترف المنضبط والخلوق، مؤكدا ان الزيمبابوي قضى فترة مميزة بالقلعة الزرقاء، وان سنة الحياة اقتضت الرحيل، مشيرا الى ان سادومبا خلف سيرة عطرة، وسط الجميع وان حب الجماهير الكبير له خير دليل على المكانة الكبيرة التي يحظى بها في السودان، متمنيا له التوفيق والنجاح في مشواره المقبل مع كرة القدم ..
من جانب أعرب سادومبا عن عميق شكره لمجلس إدارة نادي الهلال وكافة القطاعات العاملة بالنادي، وجماهير الهلال التي وصفها بالإستثنائية، وخص المهندس عاطف النور مدير دائرة الكرة بالشكر، مثمنا الجهد الكبير الذي يبذله في سبيل توفير بيئة مهيئة للفريق، لتحقيق النجاحات المطلوبة، وابدى الزيمبابوي سعادته بالتتويج رفقة الهلال بمسابقة الدوري الممتاز وكاس السودان ..

%d8%b3%d8%a7%d8%af%d9%88%d9%85%d8%a8%d8%a7

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد