صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

داعش تقوم بتهديد مهرجان سيرفايفر سيريس 2015 و WWE تصدر بيان

93
نشرت مجموعة أنونيموس العالمية في آخر تقرير لها عن وجود احتمال مهاجمة داعش للملعب الذي سيحتضن مهرجان سرفايفر سيريس الليلة بمدينة أتلانتا , حيث ذكرت في التقرير على انهم وجدوا تهديدات موجهة للمهرجان و لكن هذا الامر ليس مؤكد 100 % , و بعد هذا التقرير , أكدت بعض الاخبار على ان FBI يأخد الأمر بجدية بالغة , حيث ان شرطة مدينة أتلانتا مستعدة لمواجهة هذه التهديدات و ستقوم بتكثيف جهودها ضد أي عمل تخريبي أو ارهابي .

ونشر المدير التنفيذي تريبل إتش بيان رسمي على حسابه الخاص بموقع التويتر حول الأخبار الأخيرة التي تقر بوجود تهديدات من تنظيم داعش للهجوم على مقر مهرجان سيرفايفور سيريز 2015 الليلة في مدينة أتلانتا.

هذا البيان جاء فيه بأن الإتحاد والسلطات المحلية والفدرالية يأخذون هذه التهديدات بشكل جدي لكن لا توجد لغاية الأن أي مصداقية للمعلومات الرائجة وأكد تريبل إتش على أن المهرجان سيقام في موعده بشكل عادي مع تعزيز لتواجد الأمن في المنطقة وتفتيش الجماهير عند دخولهم.

سيرفايفر سيريس 2015

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد