صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

دعاء حيدر تستضيف الكنداكات عبر شاشة الهلال

4

أحتفلت مذيعة قناة الهلال الشابة دعاء حيدر بمناسبة تخرجها بدرجة البكلاريوس في مجال الإذاعة والتلفزيون بقسم الاداب بكلية الاعلام بجامعة المشرق ونشرت صورها عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك .

ووجدت المذيعة التهانئ والمباركات والاماني من زملاء لها في مجال الاعلام ومن عدد من المشاهدين الذين يتابعون نشاطها في مجالا الصوت والصورة ومن اصدقاء لها بوسائط التواصل الاجتماعي .

وقالت دعاء مؤكدة سعادتها بالتخرج ( الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ناقشت ونلت درجة البكالوريوس في الاذاعه والتلفزيون عقبال الماستر والدكتوراة).

وحققت خلال مشوارها القصير في الاعلام وهي مازالت في مقاعد الدراسة في الجامعة نجاحات عديدة عجز عنها كثير من الاعلاميين الذين سبقوها وقد عملت مقدمة برنامج يوتيوب يونايتد سودبان 2914.

وهي كاتبة ومقدمة خواطر صوتية وقادتها موهبتها للعمل كمذيعة لدي اذاعة هوى السودان 88,3 في الفترة من 2015 الى 2017 وعملت مديرة للتسويق والاعلان بشركة مرسى النيل 2016_2017.

ونجحت دعاء ايضا في تقديم مسابقة في شهر رمضان المبارك عبر شاشة تلفزيون السودان القومي وقدمت حلقات من برنامج طريق الكفاية الخاص ببنك الادخار والتنمية الاجتماعيه لقناة النيل الأزرق 2018 .

وتالقت لاحقا في تقديم البرامج المنوعة عبر قناة امدرمان الفضائيه 2019 ووجدت الاشادة من المتابعين للقناة خاصة وانها تمثل جيل من المذيعات الجدد في طريقه للنجومية.

انتقلت لقناة الهلال الفضائية في العام الماضي وعملت في قناة الموج الازرق التابعة لرئيس مجلس ادارتها د.اشرف سيد أحمد الكاردينال ومديرها العام الاستاذة فاطمة الصادق.

شكلت عبر القناة ثنائية مع المذيع علي القاسم المنتقل من قناة الشروق وقدمت معه في تناغم برنامج في حضرة المساء الشهير وقدمت ايضا برنامج كنداكة الذي يهتم هتم بالمرأة السودانية.

وقد احتفت مجموعة قلوبنا ليكم الثقافية بقيادة الاعلامي هشام محمد ناصر فى مهرجان نجوم 2019 بالمذيعة دعاء حيدر وكرمتها مع نخبة من المذيعين والمذيعات الشباب.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد