دقيقة حداد على أرواح ضحايا تحطم “الطائرة الإثيوبية في مباراة الهلال وناكانا  

0
27

عُقد بمباني الإتحاد السوداني العام لكرة القدم الإجتماع التقليدي الفني لمباراة الهلال وناكانا الزامبي بحضور مراقب المباراة ومراقب الحكام والمنسق الأمني والمنسق العام للمواجهة بحضور ممثلي إتحاد الكرة السوداني وناديي الهلال وناكانا.

 واطمان مراقب المباراة على الإمور التنظيمية خلال الاجتماع التقليدي الذي طالب فيه وفد الهلال بضرورة أن يكون التحكيم في الموعد لأن المباراة لا تحتمل وجود أخطاء

 ومثل وفد الهلال حضوراً الدكتور حسن علي عيسى الأمين العام لمجلس الهلال والأستاذ عز الدين الحاج مدير المكتب التنفيذي والأستاذ عبد المنعم جميل مدير دائرة الكرة بالفريق الأول والجنرال حسن محمد صالح وأيمن من العلاقات العامة.
وتقرر خلال الإجتماع التقليدي أن تنطلق المباراة عند الساعة السادسة مساء غدٍ الأحد بتوقيت السودان وهو نفس التوقيت الذي ستلعب فيه مباراة زيسكو والأشانتي بمدينة إندولا الزامبية.

 وسيرتدي الهلال الزي الأزرق الكامل فيما سيلعب ناكانا بالزي الأحمر، وتقرر أن يقف الفريقين دقيقة حداد على أرواح ضحايا حادث تحطم الطائرة الإثيوبية.
على صعيد متصل طالب الدكتور حسن علي عيسى الأمين العام بنادي الهلال من وسائل الإعلام تحري دقة في نقل الأخبار التي تخص النادي وذلك عبر القنوات الرسمية للنادي سواء الموقع الرسمي للنادي أو من قناة الهلال الفضائية.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك