صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

دكتور المعز يكشف الحقائق عن ترك زوجته المذيعة جدية عثمان للإعلام والتحول لعارضة أزياء: زوجتي أنشأت شركة إنتاج وأنا من أقوم بتمويلها

550

كشف الشاعر والدكتور المعز عمر بخيت عن الخبر والصور التي تناولتها مواقع التواصل الاجتماعي عن زوجته المذيعة السودانية جدية عثمان، التي أشارت إلى تركها الفضائيات وتحولها لعروض الأزياء، بعد أن أظهرت الصور جدية عثمان وهي تستعرض بعدد من الملابس.

وبحسب ما ذكرت صحيفة الجوهرة فقد عبر الدكتور معز عمر بخيت زوج المذيعة جدية عثمان عن استياءه الشديد من تناول البعض لهذه الموضوع بهذه الطريقة ليوكد قائلا :في حاجة ما واضحة للناس وياريت الناس ما تستعجل في نقل الأخبار قبل التأكد من صحتها لإبراز الحقيقة كاملة أما بخصوص ترك المذيعة جدية لعملها فهي لم تترك الإعلام بل أنشأت شركة إنتاج إعلامي قمت أنا بتمويلها.

كما أنها لم تعمل كعارضة أزياء على الإطلاق بل وقعت عقود إعلانات مع شركات عالمية كموديل للإعلان لتلك المنتجات من ملابس واحذيه وعطور وحقائب يد الخ. وهذا الأمر لا علاقة له بشركة الإنتاج الإعلامي أو عملها كإعلامية وهو أمر إعلاني بحت يقوم به النجوم الكبار من ممثلين او رياضيين او مطربين أو مذيعين وهكذا، مع كل الحب والتقدير.

%d8%ac%d8%af%d9%8a%d8%a9

 

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. صهيب يقول

    وا خيابتك

  2. نزار يقول

    وفسر الماء بعد الجهد بالماء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد