صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ده الكلام….

695

وكفى

اسماعيل حسن

ده الكلام….

* لو يذكر القراء، فإننا ياما كتبنا وكتبنا وأكدنا وأكدنا على أن المريخ لن تقوم له قائمة، إذا لم يعمل مجلسه علىة فرض الانضباط وسط اللاعبين وفي المعسكرات..
* وكم كانت سعادتنا كبيرة بتجاوب المجلس وتعاقده مع اللاعب التونسي عبد الكريم النفطي ليكون مديرا رياضيا للفريق، ويتولى مسؤولية الضبط والربط في دوائره.
* وياما كتبنا وكتبنا أيضاً، عن الفوضى التي تضرب في ملفات الشطب والتسجيل سنوياً، وسيطرة الأرزقية والمنتفعين عليها بشكل كامل، مما تسبب سابقا، في كثير من الشطب العشوائي.. والتسجيلات التي تفيد أصحابها أكثر مما تفيد الفريق..
* وأمس أصدر رئيس المجلس قرارا قوياً شجاعاً، صفقنا له كثيراً، قضى أن يتولى المدرب والمدير الرياضي مسؤولية هذه الملفات من وإلى.. ليقفل بذلك الطريق أمام السماسرة وأصحاب المصالح – تباً لهم – ويعطي الخبز لخبازه..
* ويقيني بعد أن جنينا ثمار الضبط والربط اللذين فرضهما النفطي في دوائر الفريق، في مباراتي توتي والهلال الأخيرين.. والانتصارين المستحقين؛ بإذن الله نجني ثمار القرار الأخير الخاص بملف التسجيلات، ونسلم من الشطب المزاجي، ونهنأ بتسجيلات جيدة تلبي الحاجات الفنية للفريق، وتقفل الباب أمام أطماع الأكلة والمصلحجية.
* ختاما…. التحية لمجلس الإدارة وهو يبدأ السير في الطريق الصحيح،،، ويلامس أكبر وأهم مشكلتين كان يعاني منهما فريقنا العظيم..
ما الذي يريده العليقي من المريخ
* حسب موقع “سبورتاق” الإخباري؛ يفكر مجلس المريخ في تقديم شكوى للجنة الانضباط بالاتحاد العام، ضد العليقي، النائب الأول لرئيس نادي الهلال، بسبب الإساءات التي وجهها لمدرب المريخ العام إبراهومة من مقصورة ملعب استاد الخرطوم في الشوط الثاني لمباراة القمة الأخيرة..
* وحقيقة لا ندري سر العداء الذي يكنه هذا العليقي للمريخ.. ولا سر انشغاله السالب الدائم به!!
* اتفقنا من قبل على أن الإدارة الرياضية في السودان عموماً، بحاجة لكوادر شابة جديدة، تنهض بها.. واستبشرنا خيراً بدخول عدد منهم في مجالس إدارات بعض الأندية والمؤسسات الرياضية المختلفة.. ولكننا للأسف خُذلنا في الكادر الشاب العليقي، وهو يفجر الصراعات هنا وهناك، ويطلق التصريحات العدائية بمناسبة وبدون مناسبة.
* وبالتأكيد لا شأن لنا في المريخ بخلافه الأخير مع الطاهر يونس، فهو يخص نادي الهلال، ولكن الفتى بحاجة لمن يبصره بأن المريخ ما النادي الذي يمكن أن يترصده هو أو غيره من الفرحانين..
* لا ننكر أن الفتي نجح في فترة وجيزة في تحقيق شهرة فاقت شهرة رئيسه وجميع أعضاء مجلسه.. وأصبح اسمه على كل الألسنة… ولقد توقعنا أن يحمد الله على ذلك، أملاً في أن يزيده من فضله كمان كمان، ولكنه على ما يبدو اغتر إلى درجة أن يتطاول على المريخ….. تخيلوا..
* وهنا ننصحه ونقول له خليك في هلالك يا عليقي…
* لا يخدعنك غرورك بأنك تستطيع أن تهز شعرة في المريخ العظيم..
* ده الزعيم يا عليقي..
* سيد البلد لي حدها…
* إنت ما بتقرأ تاريخ ولا شنو؟!
آخر السطور
* ألم نقل لكم إن المريخ عمل صالح.. وإن الصبر طيب..؟؟
* قرر الاتحاد العام في اجتماعه أمس وضع ملف الأزمة المريخية على طاولة “حوكمة الفيفا”.. وأمن على قرار الاتحاد السابق باعتماد النظام الأساسي الذي أجازته جمعية الموردة، وبالتالي اعتماد اللجان العدلية التي تم انتخابها.. وبذا فإن الأزمة الإدارية كما قال أبو القوانين، في طريقها إلى الانفراج..
* الحمد والشكر لله عدد ما أحصى وعدد ما خلق.. وألف مبروك شعب المريخ الصبور الطيب..
* كما توقعنا… بدأ بعض الأرزقية والأكلة في تحريك أقلامهم هنا وهناك، لفبركة بعض الأخبار المغرضة ضد الغرايري والنفطي، بعد أن شكلا حائط صد لأطماعهم، وفسادهم..
* ويقيننا أن الصفوة أكبر من أن يقعوا في أفخاخهم، ويعينوهم على تنفيذ أجندتهم..
* الغرايري أصبح “زولم” تب…. وكذلك النفطي..
* وكفى.

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. ابو عمار يقول

    يا عمنا كله الا العليقي الهارد فشفاشكم وحاميكم النوم وده شغل حساده ما اكتر ولو الموضوع انضباط.

    1. ابو محمد يقول

      صه

  2. الأزرق و الأبيض يقول

    بالله الدلقون سيد البلد… هههههههههههههههه الناس بتضحك
    بعدين كيف المريخ رجل صالح وهو نادي نجمة الملكة فكتوريا….

    الدلاقين القوقو نادي الحكومات والحكام

  3. ابوعبدالله الخضرابي يقول

    يا مسكين العليقي محرقكم ليغلي بها كرعتكم الفارغة يا مستر ون لق
    الهلال متصدر والدوري للهلال ياذن الله وخلي فريقكم المدعوم من اتحاد اللقيمات يسجل ليكم صديق الطريفي في كشوفاتكم عشان يديكم ضربتين جزاء عند اللزوم
    لعلمك يا مسكين النقاط اللي بتكسبوها من وراء الطاولة ما بتنفعكم في الادغال الا كان يعين ليكم صديق الطريفي
    الهلال يا مسكين متصدر وهو بطل الدوري باذن الله رغم اتحاد اللقيمات رغم الدعومات اللي بيلقاها المرخرخ تبعكم ورغم اتحاد اللقيمات تبعكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد