صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

دورة فقيد الشباب والرياضة مبارك حسن الجدي بكريمة الابيض تنطلق الأول من ديسمبر

12

تنطلق فعاليات دورة فقيد الشباب والرياضة مبارك حسن الجدي بحي كريمة الابيض في نسختها الحادي عشر تحت شعار يامن رحلتا عننا وانت فينا باقياً في خلال الفترة الأول من ديسمبر حيث أنهت اللجنة المنظمة للدورة من خلال متابعة واشراف رئيس اللجنة المنظمة للدورة عبد الرحيم النمر والمشرف العام على الدورة فتحي حسن مشرف الاعلام كافة الأمور المتعلقة بحفل الافتتاح الذي سيقام يوم الجمعة بملعب التذكار عند الساعة الثالثة والربع عصراً.

ومن المتوقع أن تشهد مدرجات البطولة حضورا كبيرا في المدرجات من خلال مساندة الفرق المشاركة وذلك بناء على الحضور المتزايد للدورة سنويا اضافة الى وجود عامل جذب للحضور الجماهيري عبر العروض الكروية من اللاعبيين.

اضافة الى ذلك فقد تم تكليف حكام معتمدين لقيادة المباريات من أجل الوصول بالمباريات الى بر الأمان كما هو الحال في الدورات السابقة التي سارت بالأداء التحكيمي في طريق الاثارة بعيدا عن الاعتراضات لتسجل الدورة حضورها المميز كأبرز دورة رياضية بالمدينة على مستوى مدينة الابيض من حيث الحضور و الفرق المشاركة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد