صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

دوري أبطال أوروبا ..الصدارة لفولسبورغ ومانشستر يبقي على آماله

28

عزز فولفسبورغ الألماني آماله في التأهل لدور ثمن النهائي إثر فوزه على مضيفه تسيسكا موسكو الروسي 2-0 الأربعاء 25 نوفمبر في الجولة الـ5 من المجموعة الـ2 لدوري الأبطال.

ان تسيسكا موسكو صاحب أفضلية نسبية طوال وقت المباراة دون أن ينجح في ترجمتها إلى أهداف.

وحرم القائم الأيمن زوران طوسيتش من افتتاح التسجيل عندما رد تسديدته الذهبية من حافة المنطقة عند الدقيقة الـ 64 .

ويدين فولفسبورغ بفوزه إلى مهاجمه الدولي أندريه شورله، بديل الإيطالي دانيال كاليغيوري حيث تسبب في الهدف الأول الذي سجله حارس مرمى تسيسكا موسكو إيغور أكينفيف بالخطأ في الدقيقة الـ67 في مرمى فريقه، وسجل الثاني في الدقيقة الـ 88 .

وهو الفوز الثالث لفولفسبورغ في دور المجموعات، مقابل خسارتين، فرفع بذلك رصيده إلى 9 نقاط منتزعا الصدارة مؤقتا من مانشستر يونايتد الإنكليزي الذي يستضيف آيندهوفن الهولندي في هذه الأثناء .

 

مانشستر يونايتد – بي أي في آيندهوفين 0 -0

وفي المباراة الثانية ضمن مانشستر يونايتد المركز الثاني المؤهل للدور ثمن النهائي خلف فولسفبورغ إثر تعادله مع ضيفه بي أس في آيندهوفين 0-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأولد ترافورد وبهذه النتيجة أصبح مانشستر في المركز الثاني برصيد 8 نقاط بينما حصل أيندههوفين على نقطة ليرع رصيده إلى 7 نقاط

فيما تجمد رصيد تسيسكا موسكو عند 4 نقاط في المركز الأخير وباتت حظوظه شبه مستحيلة في تخطي دور المجموعات وحتى المركز الثالث المؤهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” .

ويحل تسيسكا موسكو ضيفا على آيندهوفن في الجولة السادسة الأخيرة، فيما يستضيف فولفسبورغ مانشستر يونايتد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد