صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

دوري الأبطال.. مارسيلو ضمن قائمة “الملكي” قبل مواجهة روما

21

ضم الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني البرازيلي مارسيلو لقائمة فريقه استعدادا لمواجهة روما في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا الأربعاء 17 فبراير .

واستعاد مارسيلو عافيته في وقت قياسي من إصابة بخلع في ترقوة الكتف الأيمن، التي لحقت به في السابع من فبراير/شباط في الدقائق الأخيرة من مباراة ريال مدريد أمام خيتافي في الدوري الإسباني.

وتدرب اللاعب البرازيلي الاثنين 15 فبراير/شباط مع فريقه للمرة الأولى منذ إصابته ليصبح مهيأ للعب أساسيا في مباراة ريال مدريد أمام روما.

وقضت عودة مارسيلو على أحد أكبر المشاكل التي يواجهها زيدان، حيث يعد البرازيلي، اللاعب الأعسر الوحيد الذي يمتلكه ريال مدريد.

واضطر المدرب الفرنسي إلى الدفع بداني كارفاخال الظهير الأيمن بدلا من مارسيلو في مباراة الريال أمام أتلتيك بيلباو يوم السبت الماضي، والتي انتهت بفوز الفريق الملكي 4-2.

ومن ناحية أخرى، لن يتمكن زيدان من الاستعانة بخدمات كل من المدافع البرتغالي بيبي، الذي يعاني من إصابة عضلية، والمهاجم الويلزي غاريث بايل، بعد تعرضه لإصابة في ربلة الساق.

 

مارسيلو

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد