صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

دوري الأبطال .. موناكو يلقن ارسنال درسا بثلاثية في عقر داره

18

موناكو-يلقن-ارسنال-درسا-بثلاثية

لقن فريق موناكو الفرنسي درساً لأرسنال في الصبر والهجمات المرتدة، ليفوز 3-1 في مباراتهما بذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في لندن الأربعاء ويفرض سيطرته على المواجهة.

ووضع لاعب الوسط الفرنسي جيفري كوندوغبيا موناكو في المقدمة في الدقيقة 38 عندما أطلق تسديدة من مسافة بعيدة اصطدمت بمدافع أرسنال بير مرتساكر، وأبدلت طريقها إلى المرمى بعدما خدعت الحارس ديفيد أوسبينا.

وأضاف المهاجم البلغاري المخضرم ديميتار برباتوف، الذي أطلقت جماهير أرسنال صفارات استهجان ضده على نحو مستمر بسبب ارتباطه سابقاً بالغريم التقليدي توتنهام هوتسبير، الهدف الثاني في الدقيقة 53 بعد هجمة مرتدة رائعة.

وقلص أرسنال الفارق عندما سدد أليكس أوكسليد تشامبرلين في الشباك من عند حافة منطقة الجزاء، لكن موناكو استعاد تقدمه بفارق هدفين عن طريق يانيك فيريرا كاراسكو في نهاية الوقت المحتسب بدل الضائع.

وأهدر أرسنال العديد من الفرص منها 4 للمهاجم أوليفييه جيرو، لتصبح أمام الفريق اللندني مهمة صعبة في لقاء الإياب في موناكو يوم 17 مارس.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد