صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

دوري اوانطة…

1٬178

بطاقة زرقاء
ناجي احمد البشير
دوري اوانطة…

.. انتهت القمة بتعادل مخيب لجماهير الهلال التي كانت تنتظر فوزا عريضا علي المريخ الذي تنبيء حالته الادارية والفنية قبل المباراة بتراجع كبير علي المستويين. وتعمشت الجماهير ان يعوض فريق الكرة التعادل مع توتي الذي شكل احباطا لها وحرمها من فرحة صدارة الدورة الاولي المستحقة.. انتهت القمة بالتعادل رغم استحقاق الهلال نتيجتها لولا التحكيم الذي نقض هدفا صحيحا اكدته كل اللقطات التي عرضت من اكثر من زاوية لكنه التحكيم الذي يشبه هذا الاتحاد ورجاله الذين لا يعرفون للعدالة معني ولا للحياد فضيلة وهم في غيهم سادرون طالما كل الاندية بما فيها الهلال صامتون علي الانحياز السافر للمريخ.
.. بعيدا عن تصرفه الذي يشبهه مع ممثل الهلال. كيف سمح هذا الاتحاد للجكومي بتمثيل المريخ في الاجتماعي التقليدي قبل القمة وهو الموقوف بخطاب رسمي من مجلس المريخ نفسه عن تمثيل النادي وممارسة اي نشاط يخصه بعد فضيحة (الاهلي قيت) ونسال لو اتخذ الجكومي قرارا بعدم خوض فريقه للمباراة. هل كان سيصمت الاتحاد ام سيلجأ لحازم ام سياتون بممثل غيره. وهل لو حضر سوداكال كان سيسمح له بالتواجد.. هذا المجلس معترف به من هذا الاتحاد. وهو من اصدر خطاب تجميد نشاط نائب الرئيس. فلماذا سمح له الاتحاد بالتواجد. لا نجد تفسيرا لهذا العبث الا وهن الاتحاد وعدم اهتمامه َوخوفه من الخوض في كل ما يخص المريخ. وانحيازه الواضح له وتجنيد كل طاقاته لخدمته دون غيره من الاندية.
.. طالب الهلال بكشوفات اللاعبين واشترط الحصول عليها قبل القمة ولم يكلف الاتحاد نفسه حتي بالاعتذار. وتجاهل الطلب ورضخ مجلس الهلال للامر الواقع ولعب المباراة وما كان له ان يلعب. وكان عليه ان يتمسك بموقفه. ليس هروبا من المباراة ولكن احتراما لقراره وطلبه وردا علي تجاهل الاتحاد (المريخي). ونتمني ان يتم ذلك قبل انطلاقة الدورة الثانية لان السكوت يقود لمزيد من التمادي في التعسف علي الهلال والمنافسة كلها والتي تجري كل الترتيبات لتتويج المريخ المدلل بها بكل الطرق.
.. مجلس الهلال بقيادة رئيسه (الرايق) هشام السوباط ورجاله الاوفياء قدموا عملا مبهرا ورائعا وحققوا انجازات كبيرة وحقيقية لا تخطئها العين ولا ينكرها الا جاحد. خلال فترتهم التي تشارف علي النهايات وتدخل في العد التنازلي بعد انعقاد جمعية النظام الاساسي. وحقيقة نتمني ان يقدموا انفسهم كمجموعة خلال الجمعية الانتخابية القادمة وكلنا ثقة في قدرتهم علي كسب اصوات العشاق والفوز لاكمال ما بدأوه من اعمال في فريق الكرة والنادي والاستثمار.
# قضية اشتباك الطاهر والفاضل يجب ان يتم فيها تحقيق شفاف لمحاسبة المخطيء. وما تم فيها ذر للرماد لا يشبه الهلال فالعراك كان في امر يخص الهلال وليس خلافا شخصيا ليحل بالاجاويد والمطايبات.

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. ابو عمار يقول

    ما فعله ديك العده بشبهه تماما يا استاذ ناجي … العنقالي ده عاوز ليه يتعامل معاه بنفس اسلوبه ويكسرو كسر تمام عشان يتادب في حضور اسياده … واحد هراش ما اكتر ولما يلقي واحد يتعامل باسلوبه صدقني يا استاذ حيفك.البيرك

  2. Badreldin يقول

    عليك الله اتقي الله.اي واحد يتعلم حرفين عامل فيها صحفي قم لف وين الهدف الصحيح

  3. Allaelden Hassan يقول

    ماذا عن المصارع الطيب(deliberately rough) المدافع الايسر لفريق الهلال الا يستحق الطرد وهو يمارس مصارعة كرة القدم مع الجزولي نوح
    شماعة التحكيم يا هلالاب يا صفر دولي كبير (O) في ابطال افريقيا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد