دوري وكاس ..حرام يا ناس!!

0
559

مشاهد رياضية

عبد الله ابووائل

دوري وكاس ..حرام يا ناس!!

[باذن الله الواحد الاحد يحصل المريخ علي حقه القانوني الذي سلبته له لجنة مشجهي الهلال برفض شكواه ضد مريخ الفاشر حول عدم قانونية  مشاركة “جنية” في المباراة التي اقيمت بملعب النقعة في دوري النخبة وخسرها المريخ (1/2) لكنه تقدم بشكوي تثبت عدم قانونية اللاعب المذكور اعلاه.

[اليوم تجتمع لجنة الاستئنافات لتنظر في طعن المريخ ضد مشجعي الهلال الذين سعوا بكل ما اوتوا من قوة لمنع المريخ من الحصول علي حقه القانوني بعد ان ارتكبت لجنة المشجعين في خطأ لا يمكن لطفل قاصر ان يقع فيه باثباتهم لواقعة (المخالفة) وتنصلهم عن منح النقاط للمريخ بفرية رفض الشكوي (شكلا)!!!

[وجبن هؤلاء وهم يسلمون المريخ قرارا لا يظهر عقوبة ايقاف اللاعب وتغريمه بعد ان شعروا بحجم الجرم الذي ارتكبوه في حق المريخ لكنهم تناسوا عن عمد ما ذكروه من خلال التنوير الاعلامي الذي اقاموه باتحاد الكرة عقب رفض الشكوي شكلا وارادوا من خلاله السخرية من المريخ باستعراضهم للخطاب الذي صاغه مدير الكرة ايمن عدار !!

[اعتقد هؤلاء المشجعين ان تسليم المريخ صورة من القرار (المبتور) يمكن ان يعمي بصيرة لجنة الاستئنافات عن متبقي الحيثيات التي قدمها المريخ من خلال (فديو) يحوي حديث المشجعين عن معاقبة اللاعب بالايقاف والغرامة المالية!

[لو تعاملت لجنة الاستئنافات بالقانون فان نقاط النقعة ستدخل الجراب الاحمر ويفوز الزعيم بالدوري الي جانب كاس السودان.

[ننتظر القرار لنهتف (دوري وكاس ..حرام يا ناس).

[شخصيا لا اشك مطلقا في كسب المريخ لاستئنافه لانه يبحث هم حق قانوني لن يضيع باي حال من الاحوال!

مشهد اخير

[امس الاول تحدثت الي الزميل “همر عطية” من خلال مداخلة تلفونية للاذاعة الرياضية وقلت ان لجنة المسابقات ليس من بين افرادها من يتصف بالذكاء والا لما وقعوا في تلك المخالفات التي يبحثون الان عن حلول لاخفائها!

[قلت انهم رفضوا اعتماد “ايمن عدار” كمفوض من مجلس المريخ للتوقيع علي خطاب الشكوي رغم ان مدير الكرة هو الذي لم يرفض الاتحاد العام اعتماده في الاجتماع الفني!

[لو لم يكن “عدار” معتمدا من قبلكم في الاجتماع الفني لقلنا انه لا يمكن اعتماده في توقيع خطالب الشكوي ولكن ان تقبلونه في الاجتماع الفني وترفضونه في التوقيع علي خطاب فان ذلك لا يعدو كونه مسرحية سيئة الاخراج

[دوري وكاس حرام يا ناس!!

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك