صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

دوي انفجارات بدار السلام …!!

206

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
دوي انفجارات بدار السلام …!!

،& الهلالاب داخل وخارج السودان جت عليكم بربطة المعلم باختصار بدون فرز صغير كبير رجال نساء وأطفال برضو أكثروا من الدعوات وابتهلوا للعلي القدير بأن يكون النصر المبين اليوم من نصيب هلالنا حبيب الملايين والترجي اللقبو عملاق باب سويقة ده ماغريب علينا ولا أول مرة نلاقيهو من زمااااااان عندنا معاهو ثارات بايته الفرصة الليلة نصفيها ونوري التوانسة الطفا النور منو …؟؟؟ يطفيهو الغربال ،كلود ياسر مزمل أو غيرو السالفة التونسي يطلع زيرو شفتوا كيف .
& نعم نواجه الترجي اليوم في ظروف استثنائية نلتقي معهم وهم مستقرين ونحن الحرب العبثية شتت شملنا ولكن روح العزيمة والإصرار والتي ستكون احد اسلحة فلوران وكتيبته لاحكام الحصار على التوانسة ولا ولن يهدا لرفاق لون الدم بال حتى تسمع دار السلام والمدن التنزانية دوي انفجارات كروية مدوية جراء استخدام الكتيبة الزرقاء لصواريخ ميدو اسكود وقاذفات كلود وبقية الأسلحة الكروية الفتاكة والتي ستلعب دورا مؤثرا جدا في ساحة اللقاء اليوم واذا كان الترجي عريقا وكبيرا وعملاق( باب سويقة ) فان الضرغام الأزرق بدوره عملاق( أبواب وشبابيك كل الأسواق) ناهيك عن (سويقة) واحد وباذن الكريم وبلهجة شمال أفريقيا التي ينتمي إليها المنافس التونسي معركة اليوم مربوحة مربوحة ياهلال والهدف واحد والطريق واحد وباذن الله المباراة فوز حتى ولو بهدف واحد ،وبالرغم من أن الاشتباك الكروي بدار السلام إلا أن افراح النصر المؤزر باذن الله ستعم كل العالم وتشمل السودانيين جت بمشارق الأرض ومغاربها .
& والشاهد بأن هلال الأمس ليس كما اليوم غصبا عن الظرف المعقد الراهن ومحصلة مباراة الافتتاح أمام بترواتليتكو الانغولي المخيبة للامال وحتى لانظلم أنفسنا فان الأزرق ارتقى علي صعيد الإنسان من خلال استقدام واحد من اميز مدربي القارة السمراء في الوقت الراهن وارتقى على صعيد العمران من خلال الجوهرة المفخرة والتي نتمنى أن لا تصل إليها ايادي العابثين من الخونة والمارقين المأجورين و المرتزقة والذين عاثوا فسادا لم يسلم منه فندق الجوهرة الزرقاء والذي تمت شفشفته وبرغم كل المصاعب والمحن فان الأزرق وبحكم مسؤوليته الوطنية الكبيرة مطلوب منه المساهمة بإيجابية من أجل واقع مختلف ومفاهيم غير بعيدا عن الأعذار الواهية ودائما وطني نحن سيوف أمجادك نحن هلالك نفدي ترابك وندافع عنه بعزة وكبرياء واصلا من غيرنا يعطي لهذا الشعب معنى أن يعيش وينتصر …
& ويافرسان الأزرق الأشاوس الترجي مثله مثل الهلال فريق لكرة القدم ليس من كوكب آخر نعم خبراته التراكمية بالحجم العائلي الكبير وهذا أمر يستحق الاحترام وليس الخوف منه واعتقد بأن الفرق واضح جدا نتفق على أنها مباراة صعبة بل وصعبة جدا ولكنها من زاوية أخرى سهلة استنادا على الدوافع وروح العزيمة والإصرار ومطلب كل فريق من المباراة نحن نطمح في الفوز وهو خيارنا الوحيد والترجي صاحب بالين يفكر في التعادل واذا تحققت مفاجأة الفوز ماكعب كلو كلو وباذن الكريم فان صاحب البالين كضاب كضاب في ساحة اللقاء وبما ان جغرافية المكان هي( دار السلام ) على لاعبي الأزرق وفرسانه التجرد من كل أشكال الأنانية والنرجسية البغيضة والتتصالح مع النفس قبل الغير خاصة وأن الهدف واحد ومشترك وهو اسعاد الشعب السوداني الحزين جراء الحرب العبثية اللعينة.
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& علينا أن نتفق و ننسى كل مرارات مباراة اتليتكو الانغولي ونتفاءل بالخير الفوز اليوم وباذن الله سنجده سنجده .
& من يراهن على العكس ويخسر كتيبة فلوران ستدهش القارة السمراء اليوم بهلال غير غير غير .
& ولكل منتقدي مورينهو القارة السمراء نقول صبرا جميلا على رجل بأذن الكريم تاريخ البطولات الهلالية الحديث سيبدا به اذا صبرنا عليه.
& اللهم يارب الغلابه الكادحين والأغنياء المترفين انصر هلال الملايين على التونسيين ياهلالاب قولوا امين .
& ننتظر انتصار هلالي مرزر نفتح بعده صفحة جديدة بيضاء ناصعة من الافراح غصبا عن أعين جبال الاحزان المتراكمة عنوانها السودان في قلوبنا .
& ولانه ابن بار بوطنه من الطبيعي ان يقف ابو الهل شامخا ينافح ويدافع عن سمعته الكروية وسط العمالقة.
& صراحة لم تعجبني حالة الاحباط التي أعقبت مباراة الفريق الانغولي الافتتاحية لدرجة أن البعض رفع الراية البيضاء مبكرا .
& ولهولاء المذكورين انفا ولغيرهم نقول باذن الكريم الازرق سيعيد الامور الى نصابها الصحيح اليوم وينتصر .
& والمسيرة الزرقاء الظافرة ستتواصل والتاهل لربع النهائي والذي يراه البعض من طيش المستحيلات باذن الله سيكون أقرب من حبل الوريد .
& نتطلع لهلال قيافة فايت العرب والافارقة مسافة .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& وأخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. عبد اللطيف احمد يقول

    الخرب ليس عبثية حرب كرامة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد