ديربي الاردن : الوحدات يتفوق على الفيصلي برباعية

0
351

الوحدات الأردني

حسم الوحدات موقعة الدربي التي جمعته بغريمه التقليدي الفيصلي 4-2، الأحد، على ستاد عمان الدولي في ختام منافسات المجموعة الثانية من الدور الأول (دور المجموعات) لمسابقة كأس الأردن لكرة القدم.
وسجل الفلسطيني مراد إسماعيل (8) منذر أبو عمارة (10 و59) والمخضرم رأفت علي (3+90) أهداف الوحدات، وحسونة الشيخ (20) ورائد النواطير (75) هدفي الفيصلي.
ورفع الوحدات رصيده الى 15 نقطة من 5 انتصارات متتالية، منهيا دور المجموعات في الصدارة بفارق 3 نقاط عن الفيصلي الذي اكتفى بالمركز الثاني، وكلاهما كان ضامنا لتأهله قبل هذه المواجهة.
وفي المجموعة ذاتها احتفل الرمثا بتأهله للدور الثاني بفوز كبير على حساب ضيفه الصريح 5-1. وتناوب على خماسية الرمثا علي خويله (15) وحمزة الدردور (23 و27و 2+90) والسنغالي كانوتي (44)، بينما سجل عبد الرؤوف الروابدة الهدف الوحيد للصريح (7).
ورفع الرمثا رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثالث، بينما خرج الصريح من الدور الأول برصيد خال من النقاط بعد تلقيه الخسارة الخامسة على التوالي. وينتظر ان تحسم منافسات المجموعة الأولى بثلاث لقاءات تقام الاثنين، فيلتقي العربي مع ذات راس حامل اللقب، والبقعة مع الحسين، وشباب الأردن مع المنشية.
ويتصدر ذات رأس المجموعة برصيد 7 نقاط، مقابل 6 لكل من الحسين والبقعة ومنشية بني حسن والعربي و4 نقاط لشباب الأردن.
المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك