صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

دييغو كوستا يراوغ الصحافة بشأن انتقاله لتشلسي

37

دييغو-كوستا1

لم يعطِ مهاجم أتلتيكو مدريد ومنتخب إسبانيا دييغو كوستا الصحفيين ردا شافيا، عندما سألوه عن انتقاله المحتمل إلى تشلسي الإنجليزي الموسم المقبل.

وعندما سئل “هل ستلعب لتشلسي الموسم المقبل”، أجاب كوستا باقتضاب: “حسنا.. ربما نعم”، وذلك بعد مشاركته مع منتخب بلاده أمام السلفادور، في مباراة ودية استعدادا لكأس العالم 2014، حسبما قالت صحيفة “أس” الرياضية الإسبانية.

وفضل كوستا (25 عاما) الحديث عن الإصابة في أوتار الركبة التي لازمته أواخر الموسم الماضي، مشيرا إلى أنه “شعر بتحسن كبير” عندما شارك لمدة 70 دقيقة مع إسبانيا التي فازت على السلفادور بهدفين نظيفين.

وقال: “الإصابة كانت موجودة وأنت تتساءل دائما إذا ما كنت قادرا على تجاوزها أم لا، لكنك تستطيع. أنا شعرت بتحسن كبير”.

وتابع كوستا الذي ساعد فريقه أتلتيكو مدريد في الفوز بلقب الدوري الإسباني والوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا: “كان أسبوعا جيدا وكنت أشعر كل يوم أنني أفضل، لكن الشيء المهم هو كيف أثبت تحسني هذا على الملعب”.

وكوستا الذي ارتبط بالرحيل إلى تشلسي هذا الصيف، لم يتمكن من المشاركة في آخر مباريات فريقه في الموسم محليا وأوروبيا بسبب الإصابة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد