صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

دي بروين يسجل قبل النهاية ليمنح سيتي الفوز على اشبيلية

26

سجل كيفن دي بروين هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود مانشستر سيتي الانجليزي للفوز 2-1 على اشبيلية الاسباني في اللقاء الذي أقيم على استاد الاتحاد ضمن المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء.

وكان الهدف الذي سجله سيرجيو اجويرو من ركلة جزاء في الدقيقة 90 قد منح الفريق الفوز 2-1 على بروسيا مونشنجلادباخ الشهر الماضي وعزز هذان الانتصاران من فرص الفريق في بلوغ دور الستة عشر عقب خسارته في المباراة الأولى أمام يوفنتوس وصيف البطل.

وسدد اللاعب البلجيكي الكرة ببراعة داخل المرمى في الوقت الذي بدا فيه أن اشبيلية سيخرج بنقطة تعادل مستحقة.

وكان لدي بروين أكبر الأثر على أداء الفريق منذ انضمامه إليه مقابل 55 مليون جنيه استرليني (84.78 مليون دولار) قادما من فولفسبورج في نهاية أغسطس آب الماضي ولعب دورا مؤثرا في هذه المباراة أيضا بعد أن دفع به المدرب مانويل بليجريني في الهجوم بحثا عن تحقيق الفوز.

وقال دي بروين لشبكة بي.تي سبورت عقب المباراة “على الرغم من ذلك فإننا لم نخض أفضل مباراة لنا. جربنا كل شيء بحثا عن الفوز واستطعت أن أسجل في النهاية.”

وافتتح اشبيلية التسجيل بعد مرور 30 دقيقة بعد أن استغل المهاجم الأوكراني يفجين كونوبليانكا خطأ من دفاع سيتي ليودع الكرة في مرمى جو هارت.

لكن سيتي أدرك التعادل بعدها بست دقائق بعد أن اصطدمت تسديدة ويلفريد بوني بالمدافع عادل رامي لتسكن الشباك.

وقبل هذه المباراة فاز سيتي في خمس مباريات فقط من بين 15 خاضها على أرضه بدوري أبطال أوروبا. وخاض سيتي اللقاء بدون مهاجمه المصاب سيرجيو اجويرو ولاعب الوسط المبدع ديفيد سيلفا.

ويتصدر يوفنتوس الايطالي المجموعة برصيد سبع نقاط بعد تعادله على ملعبه بدون أهداف أمام بروسيا مونشنجلادباخ الألماني الذي حصل على النقطة الأولى.

ويأتي سيتي في المركز الثاني برصيد ست نقاط بفارق ثلاث نقاط عن اشبيلية صاحب المركز الثالث

 

دي بروين يسجل قبل النهاية ليمنح سيتي الفوز على اشبيلية

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد