دي ماريا يلحق بالبرازيلي نيمار

0
298

اصابة دي ماريا

ذكرت تقارير إعلامية أن الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لن يكمل مشواره مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم المقامة حاليا في البرازيل، بسبب إصابة تعرض لها في الفخذ أثناء مباراة بلجيكا.

وخرج دي ماريا من أرض استاد “ماني غارينشا” الوطني في العاصمة برازيليا، بعد مرور 33 دقيقة من زمن الشوط الأول للمبارة التي جمعت الأرجنتين وبلجيكا (1-1) يوم السبت 5 يوليو/تموز، بعد تعرضه لإصابة في الفخذ.

وذكرت صحيفة “أوليه” الرياضية الأرجنتينية اليومية عبر موقعها على شبكة الإنترنت: “أصيب دي ماريا بتهتك عضلي في ساقه اليمنى، وسيغيب عن باقي منافسات كأس العالم”.

كما نقلت صحيفة “آس” الإسبانية عن مصادر من داخل اتحاد الكرة الأرجنتيني قولها إن جناح نادي ريال مدريد الإسباني، سيغيب عن مباراة الأرجنتين في الدور قبل النهائي لكأس العالم أمام هولندا، كما سيغيب عن مباراة النهائي في حال تأهل بلاده إليها.

وقال أليخاندرو سابيا مدرب منتخب الأرجنتين “الألبيسيليستي” إن أنخيل دي ماريا سيخضع لفحص بالأشعة على عضلة الفخذ الأيمن لمعرفة درجة خطورة الإصابة والتي قد تهدده بعدم خوض باقي منافسات المونديال مع منتخب التانغو.

يذكر أن دي ماريا قاد منتخب بلاده إلى الفوز على سويسرا في الدور ثمن النهائي بتسجيله هدف الفوز الوحيد له في الدقيقة 118 بعد تمريرة سحرية من زميله الكابتن ليونيل ميسي يوم السبت الماضي.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك