صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

د. معتصم جعفر: لم أفكر في تقديم إستقالتي .. وسيكون لدينا وقفة قوية في الهجوم السلبي ضد الاتحاد

1

خاص: (كورة سودانية)
اوضح د. معتصم جعفر رئيس الاتحاد السوداني في تصريحات رصدتها (كورة سودانية) عبر برنامج (ساعة رياضة) بقناة الشروق الفضائية السودانية انهم قصدوا الذهاب الي الجمعية العمومية الطارئة للنظر في قضية الموسم .. واشار انهم لا يتدخلون في قرارات الجمعية وهي صاحبة الحق الاساسي في ذلك .. وذكر انهم نجحوا في اكمال الموسم بالرغم من المطبات التي واجهته وقال ان هناك عدة جهات اتصلت بنا من اجل ايجاد حلول وهي معروفة للجميع .. وافاد اسدل الستار فعليا علي الازمة بقرارات الجمعية وما صرح به رئيس الهلال عقب صدور القرارات هو رد فعل طبيعي بعد ان لم تلبي طموحاته .. وذكر ان الاعلام الرياضي تعدي الخطوط الحمراء خلال فترة الازمة ونطالبه ان يحترم قادة الكرة .. واكد ان الاتحاد العام يعاني كثيرا في توفير مرتب مدرب المنتخب الوطني حيث يتم منحنا ميزانية محددة .. وقال نحن اكثر جهة تعمل بشفافية وسيكون لدينا كلمة قوية في الاساءات التي تعرض الاتحاد لها .. واعترف ان جميع سفريات بعثات المنتخبات الوطنية تتم عبر وكالة سفر تابعة لاسامة عطا المنان امين خزينة الاتحاد العام لعدم وجود ميزانية لسفر تلك البعثات حيث يتم السفر بـ(الدين) .. كما ان الاندية الرياضة ظلت تسافر بـ(الدين) فما الضرر في ذلك .. واكد انه لم يفكر اطلاقا في تقديم استقالتي بالرغم من الجو الغير مهيأ للعمل في الاتحاد.

 

معتصم جعفر  (1)

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. الخمجان يقول

    يا سعادة الرئيس ..بس كل الوسط الرياضي عايز يفهم موضوع ال6نقاط السحرية التي اصبحت بقدرة قادر 12 نقطة !!! للمريخ والامل مواجهتين كل مبارأة لها 3 نقاط ..الأن الأمل اصبحت له 6 نقاط في رصيده كفلت له البقاء بالممتاز ..والمريخ اضيف لرصيده 6 نقاط كفلت له الفوز بالدوري ..!!!! نحن امكن يكون ما بنفهم ..لكن من حقنا عليكم تفهمونا ..وامكن الطب اتطور لكن برضو رسونا علي بر ..!!!
    نحن بنفهم حاجة واحدة بس ..اما قرارات الاستئناف صحيحة والامل هابط ..او غير صحيحة والمريخ ما يشيل الكأس ..
    اما بالنسبة للهجوم السلبي علي الاتحاد ..ده موضوع طويييل ..انت معاك الجاكومي وعايز الناس ما تهاجمك ..حتى الجاكومي زمأن هاجمكم في احداث مباراة حي العرب ..وهذكم بكشف المستور لما حولتوه للجنة الانضباط !!!وفعلا ما قدرتوا تعاقبوه !!!!
    سيادة الدكتور الصيدلي ..خريج رومانيا ..نحن بنتأسف ليك واستحملونا شوية ..اصلوا نحن ناس عبيطين ..وما مقدرين النعمة التى حبانا بها الله بوجودكم في رئاسة الاتحاد !!!تقول شنو !؟!!الله خلقنا ما بنفهم وما وش نعمة !!!

  2. المنذر محمد إسحق يقول

    إذا لم تستحي فافعل ماتشاء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد