صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

د. معتصم جعفر…مباراة الغد بين المريخ وبايرميونخ تأريخية وستفتح آفاقاً جديدة للكرة السودانية وعلى نجوم الأحمر الإستفادة منها

2
معتصم جعفر
خاص كورة سودانية
أكد الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس الإتحاد السودانى لكرة القدم  فى تصريح خاص لكورة سودانية بأن مباراة الغد المنتظرة بين المريخ السودانى وبايرميونخ الألمانى التى يستضيفها ملعب السد بالعاصمة القطرية الدوحة تعتبر تأريخية بكل المقاييس إذ تتيح للمريخ مواجهة بطل أوربا والعالم وتحقق مكتسبات عديدة فنية وإدارية وجماهيرية وإعلامية وتفتح آفاق جديدة للكرة السودانية من خلال الإهتمام الكبير الذي تجده من وسائل الإعلام العالمية التى بدأت تتجه نحو محركات البحث لإستقاء المعلومات عن الكرة السودانية ونادى المريخ وقال بأن مواجهة بطل العالم تتيح الفرصة للأندية السودانية للإحتكاك بالكرة الأوربية.
وقال يجب أن لا ننظر لنتيجة المباراة فهى مباراة تحضيرية وإعداد حقيقي للفرقة الحمراء فمباراة كهذه من شأنها أن تمنح فريق الكرة دافعاً كبيراً في مشاركته في بطولة دوري أبطال إفريقيا وسيجنى ثمارها في إستحقاقاته المقبلة وعلى نجوم المريخ أن يركزوا حتى يجنوا الفوائد الفنية المنتظرة فمثل هذه المباريات لا تتكر بإستمرار وينتظرهم دور كبير في تقديم عرض مشرف والتأكيد على أن اللاعب السودانى موهوب ولا يتهيب مثل هذه المباريات.
وحيا معتصم جعفر مجلس إدراة نادى المريخ الذي نجح في إقامة معسكر مثالي لفريقه وترتيب هذه المباراة الكبيرة التى سيكون لها ما بعدها متمنياً التوفيق للمريخ وتشريف الكرة السودانية في هذه المواجهة التى سيتابعها العالم.
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد