د. مهندس صديق ابراهيم يغادر فجر اليوم إلى موريشيص مشاركاً فى تنظيم البطولة الأفريقية(11) للشباب

0
346

صديق العاب قوى

يغادر اليوم بالخطوط الكينية الى نيروبى ومنها الى موريشيص د. مهندس صديق أحمد إبراهيم عضو المكتب التنفيذى للاتحاد الافريقي بدعوة وتكليف من الاتحاد الأفريقي لالعاب القوى وذلك للمشاركة فى تنظيم البطولة الأفريقية (11) للشباب والتى سوف تنطلق صباحا يوم الخميس 29 أغسطس الحالى فى تمام الساعة التامنة, وتستمر وتختتم يوم الاحد 1 سبتمبر القادم, وتقام البطولة والتى ينظمها الاتحاد الافريقي بالتعاون مع اتحاد موريشيص لالعاب القوى بعد أن تم تحويلها من جنوب أفريقيا, وهى البطولة الحادية عشر للشباب التى يتم تنظيمها, ويتوقع أن يشارك فيها (37) دولة من الدول الافريقية على رأسها كينيا وأثيوبيا وجنوب أفريقيا ودول شمال وغرب أفريقيا والتى وصلت معظمها أمس, وبالاضافة للدولة المستضيفة موريشيس, و حتى صباح اليوم لم تغادر بعثة السودان,
وسوف يشرف افتتاح البطولة السيد وزير الشباب والرياضة الموريشيسى والسيد حماد كلكبا رئيس الاتحاد الافريقي لالعاب القوى وعدد من قادة العاب القوى أفريقياً ودولياً.
الجدير بالذكر أن د. صديق قد تم تكليفه بهذه المهمة بعد عودته من حضور إنعقاد اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولى وبطولة العالم لالعاب القوى فى موسكو.
المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك