صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيسة لجنة السيدات تلتقي مسؤولي لجنة رياضة المرأة القطرية

227

 

سجلت الاستاذة منال علي بشرى رئيسة لجنة كرة القدم للسيدات بالاتحاد السوداني لكرة القدمSFA صباح الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 بمسؤولي لجنة رياضة المرأة القطرية.
والتقت البشرى خلال الزيارة بالاستاذة آمنة القاسمي المدير التنفيذي للجنة والتي رحبت بالزيارة.
واكدت منال البشرى ان السودان يرتبط بعلاقات صداقة وتعاون وثيق مع قطر، وهذا في كل المجالات والرياضة جزء مهم منها، والمنتخب والاندية السودانية لكرة القدم رجال تعودت على الحضور للدوحة لإقامة معسكرات ، مشيدة بالعمل المميز والكبير للجنة رياضة المرأة بقطر ، وبما وجدته من ترحيب من اللجنة وقياداتها، واكدت على ضرورة التعاون بين الاتحاد واللجنة وتبادل الخبرات.
وبدورها رحبت لولوة المري رئيسة لجنة رياضة المرأة القطرية بالزيارة والتعاون بين اللجنتين وذلك من خلال محادثتها مع السيدة منال علي بشرى، مثمنة الدور الكبير للمرأة في الرياضة العربية، والتي أثبتت وجودها وقدرتها الكبيرة في خدمة وطنها، ولها أن تفخر اليوم بما حصدته من تطور وتقدم وتميز في كافة المجالات.
وقالت القاسمي: انهم في رياضة المرأة القطرية سعداء بالتعاون مع الاتحاد السودان، مشيرة الى ان اللجنة تسخر كافة امكانياتها من اجل الاخوات في السودان الشقيق، خاصة أن المرأة القطرية وبعد ان حققت نجاحات كبيرة في العديد من الرياضات، تعمل بصورة أكبر لتطوير كرة القدم النسائية حتى تتماشى مع التطور الذي تشهده الدولة رياضيا.
وفي ختام الزيارة قامت الاستاذة منال علي بشرى بجولة في الملاعب والمرافق الخاصة باللجنة ترافقها آمنة القاسمي.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. خالد الخليفة يقول

    هذا اللقب – صقور الجديان – اكبر من هؤلاء الاقزام – لو كان يعرف صقر الجديان الطائر الشجاع خيابة من لقبوا باسمه لانتحر . لكن يا جماعة حب الناس مذاهب انا ما شايف اصلا ناس بتلعب كورة ولا لعيبة يصروفوا عليهم ملايين الجنيهات عشان تدخل فيهم عشرة اقوان فى ثلاثة مباريات هههههه بالطريقة دى عاوزين كمان يمشوا يلعبوا فى كاس العام . اتخيلوا بالله عليكم فريقنا مع المانيا ولا مع البرازيل ولا اسبانيا هههههههه مهزلة وبشتنه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد