رئيس أهلي الخرطوم: قادرون على تفادي الهبوط وترتيب الفريق المتأزم لا يقلقنا

0
510

أشاد بإتحاد الخرطوم والجيش والأمن والولاية والمحلية

رئيس أهلي الخرطوم: قادرون على تفادي الهبوط وترتيب الفريق المتأزم لا يقلقنا

راهن السيد خالد هارون رئيس النادي الأهلي الخرطوم على قدرة لاعبيه والجهاز الفني على تجاوز الفترة المحبطة التي يمر بها الفريق حالياً والبقاء في الممتاز، مستبعداً في الوقت نفسه هبوط فريقه لدوري المظاليم رغم موقفه المتأزم في ترتيب المنافسة.

ويحتل الأهلي الترتيب الثاني عشر برصيد 22 نقطة بعد أن خسر 13 مباراة من جملة 25 ويسعى من خلال المباريات الثلاث المتبقية أمام الرابطة كوستي وهلال الخرطوم ومريخ كوستي تحقيق الفوز لتفادي الهبوط المباشر.

وقال خالد هارون رئيس النادي الأهلي الخرطوم: إن الفرصة مازالت مواتية لتقديم أداء أفضل وتحقيق الفوز في المباريات المتبقية وهذا لن يحدث إلا بتكاتف ووقفة الجميع وتجديد الثقة في اللاعبين والجهاز الفني.

وبرر رئيس الأهلي تراجع مستوى ونتائج الفريق في الجولات السابقة من الدوري بقوله: “في المباريات الماضية لم يحالفنا التوفيق رغم أن الفريق قدم مستوى أفضل في العديد من المباريات، وفي النهاية هذه هي كرة القدم لابد أن يكون هناك فائز ومهزوم، والآن مازالت لدينا الفرصة للنهوض من هذه الكبوة وسنستغل المباريات الثلاث المقبلة في الدوري لنحافظ على بقاء الفريق في الممتاز”.

وأضاف هارون “أثق في قدرة الفريق على تجاوز الفترة المحبطة التي يمر بها حالياً والبقاء في الممتاز وأنا متفائل جداً لأنني مؤمن بأن العمل الجاد هو سلاحنا لتفادي الهبوط، وثقتي كبيرة في اللاعبين لتجاوز هذه الأزمة وأنتظر أداءً متميزاً منهم في المرحلة المقبلة”.

وأشار هارون إلى أن خوف وقلق جماهير النادي على الفريق في المنافسة أمر طبيعي لأننا ظللنا طوال السنوات الماضية ننافس على المراكز المتقدمة في الدوري.

وأشاد رئيس النادي الأهلي المؤسسة العسكرية السودانية “الجيش السوداني” لرعاية بالمؤسسة العسكرية راعي الفريق بقيادة وزير الدفاع السابق الفريق ركن عبدالرحيم محمد حسين والفريق ركن عوض محمد أحمد ابن عوف وزير الدفاع الحالي على اهتمامها وقال كنا محظوظين بهذه الرعاية من مؤسسة وطنية سودانية عملاقة, كما نخص بالشكر الفريق أول مهندس محمد عطا المولى مدير عام جهاز الأمن والمخابرات الوطني والسيد عبدالرحمن الحضر والي ولاية الخرطوم السابق ومعتمد الخرطوم السابق اللواء عمر نمر والمعتمد الحالي واتحاد كرة القدم بالخرطوم على وقفتهم مع النادي حتى يتجاوز هذه العقبة مشيراً إلي أن ذلك سيسهم في بقاء الفريق مؤكداً بأن فريق الكرة سيكون في الموعد ويؤكد بأنه فريق عريق لا تؤثر فيه مثل هذه المواقف العارضة وثمن الجهود الكبيرة لكل من وقف خلف الفريق وساهم في رفع الروح المعنوية للاعبين موضحاً بأن ما وجده الفريق من إهتمام أكد علي مكانة النادي الكبيرة واعداً بتهئية أجواء مثالية للفريق في مبارياته القادمة في الدوري الممتاز تمكنه من الفوز في جميع المباريات.

 

خالد هارون

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك