صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس إتحاد كسلا يهنئ الميرغني ببلوغه الأدوار النهائية في منافسة التأهيلي

104

رئيس إتحاد كسلا يهنئ الميرغني ببلوغه الأدوار النهائية في منافسة التأهيلي

أعرب رئيس الإتحاد المحلي لكرة القدم بكسلا الأستاذ طه جعفر عبدالله ، عن خالص التهاني والتبريكات لفريق الميرغني كسلا بمناسبة تأهل الفريق الأول لكرة القدم إلى الأدوار النهائية من منافسات الدوري التأهيلي المؤهل للممتاز .
وقدم جعفر ، التهاني إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الميرغني ، وإلى أفراد الفريق من جهازين فني وإداري واللاعبين.
وأشاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد المحلي لكرة القدم بالمستويات المميزة التي قدمها الأنيق الكسلاوي طِوال البطولة وتمكن من خلالها بلوغ الأدوار النهائية والحصول على فرصة التأهل للممتاز، مثنيًا على كل الجهود التي بذلها مجلس تطبيع النادي ‘ وأشاد بكل الأدوار والدعم الذي قدمه رجالات وأقطاب ورموز الميرغني في المرحلة السابقة ‘ وكما دعا الجميع الي نبذ الخلافات والإلتفاف حول الفريق لعودة الانيق الى مكانه الطبيعي ضمن منظومة الممتاز ‘ وأكد ان المرحلة تتطلب تضافر الجهود ‘ مشيراً الي هناك أصوات تدعو الي الفُرقة والشتات وعدم الوحدة وإثارة البلبلة عكس شعار كرة القدم التي هي في الأساس جسر للتواصل والمحبة والأخاء .
وتمنى طــه جعفر التوفيق لممثل الوريفة في مشواره القادم عبر الجولة الأخيرة ، معربًا عن خالص الأمنيات للفريق بالتوفيق والوصول لمنظومة الممتاز ، وعودة الكرة الكسلاوية الي وضعها الطبيعي الذي يعكس رقيها وتطورها ومكانتها الرائدة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد