صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس اتحاد القطينة يصف قرار لجنة الاخلاقيات بالمعيب

51

وصف الاستاذ محمود المبشر رئيس اتحاد الكرة بالقطينة والمرشح لمجلس ادارة في الانتخابات المرتقبة للاتحاد السوداني لكرة القدم قرار لجنة الاخلاقيات الخاص بابعاد الثنائي د معتصم جعفر واسامه عطا المنان من السباق الانتخابي بالمعيب والضعيف وقال المبشر : ان لجنة الاخلاقيات غير نزيهة وليست عادلة في قرارتها واستهدفت بقرارها المعيب مجموعة التغيير وحاولت اقصاء قياداتها موضحا ان اللجنة تجاوزات ترسيخ العدالة في قرارها وذلك بسبب عدم استدعاء الثنائي للدفاع عن التهم وكذلك عدم استدعاء الشهود واضاف المبشر : هذا يعد تجاوزا صريحا لمهام ودور لجنة الاخلاقيات وهي غير حديرة بتولي هذه المسؤولية ..

واعرب المبشر عن امله الكبير ان تستعيد وترد لجنة الاستئنافات حقوق الثنائي د معتصم جعفر واسامه عطا المنان واعادتهما مجددا للسباق الانتخابي مؤكدا ان موقف المجموعة العام حتي اللحظة مطمئين وان هناك تفهم ان الهدف من تلك الخطوة يتجسد نحو احداث تغيير داخل سياسة الاتحاد العام وفق برنامج هادف وضعته المجموعة يتضمن العديد من البرامج والاهداف والغايات وقال المبشر : ان هدف مجموعة التغيير يرتبط ببرنامج متكامل ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد