صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس اتحاد الكرة الطائرة بالقضارف لـ(كورة سودانية) جاهزون لاستضافة الدوري الممتاز.. والاتحاد السوداني يتجه للشركات لرعاية بطولته

7

الكرة الطائرة

تستضيف ولاية القضارف بطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة واكملت المدينة كافة الاستعدادات لاستقبال فرق المنافسة التي ستنطلق يوم 20 فبراير الجاري.. وإلتقت (كورة سودانية) بالاستاذ عزالدين عوض الكريم رئيس اتحاد القضارف للكرة الطائرة واكد ان المدينة جاهزة استقبال نسخة الدوري الممتاز لهذا الموسم والذي يلعب بنظام التجمع في مدينة واحدة.. واشار الي جاهز فرق القضارف المشارك في هذه المنافسة بقيادة السهم والريان.. وواصل عزالدين عوض الكريم رئيس اتحاد الكرة الطائرة بالقضارف حديثه قائلا:
الملاعب جاهزة
اوضح ان جميع الملاعب جاهزة لاستقبال مباريات المنافسة حيث تم صيانة ملعب مركز الشباب بالكامل وحاليا جاهز تماما.. كما اننا سنستلم ملعب المدرسة الاميرية خلال يوم السبت 15 فبراير.. وستستضيف الملاعب خمس مباريات يوميا من جولات المنافسة.. كما ان صندوق تنمية الشرق وعدنا بإنشاء ملعب بالمدرسة القديمة للبنين وتم الانتهاء من تكلفتة وتصديق المبلغ وحدد لافتتاحه في شهر ابريل القادم.
رعاية الدوري الممتاز
ذكر ان الاتحاد السوداني للكرة الطائرة يتجه لرعاية بطولة الممتاز عبر احدي شركات الاتصال.. كما اتحاد الولاية التزم بتوفير الملاعب والسكن للفرق الزائرة بينما سيتكفل الاتحاد السوداني للكرة الطائرة بالترحيل.
الاستفادة من بطولة الشرق
قال ان القضارف استفادت كثيرا من المشاركة في بطولة الشرق الرباعية بالبحر الاحمر التي جاءت برعاية الدكتور محمد طاهر ايلا والي البحر الاحمر.. حيث ظلت ولايات الشرق تبدع في مجال الكرة الطائرة  وتسيطر عليه لفترة طويلة.
فرق الطائرة بالقضارف في ازدياد
اشار رئيس اتحاد القضارف ان الولاية باتت تملك ستة فرق ضمن الدرجة الاولي عقب الدورة التي اقيمت لتصنيف الاندية التي احرز لقبها فريق الملك تلك الدورة التي شرفها الاستاذ كامل عبدالله هارون وزير الشباب والرياضة وعمر موسي معتمد شئون الرئاسة بعد ان نظم الاتحاد ختام انيق.
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد