صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس اتحاد كسلا :دوري الوسيط سيساهم في تطوير الاعبين ولابد ان يتواجد في خارطة اتحاد كرة القدم الرسمية

58

 

دعا طه جعفر رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم بكسلا الاتحادات المحلية بان لا تفوت فرصة اعتماد الوسيط كدرجة بعيدا عن النظرة الضيقة للممارسة الانتخابية وقال : نأمل أن تتراجع بعض الاتحادات المحلية عن موقفها الأخيرة بخصوص اعتماد الدرجة الوسيطة كدرجة رسمية.

وأضاف : للاسف الشديد بعض الاتحادات ربطت الفكرة بالعمل الانتخابي ولكنها لم تراعي المصلحة العامة والمكاسب الفنية التي ستنعكس علي الكرة السودانية قاطبة من خلال هذه التجربة متمنيا أن يتم التوافق علي فكرة الدرجة الوسيطة في المستقبل القريب حتي يستفيد اللاعب السوداني من تطوير مقدراته الفنية ومهاراته الفردية .

وأشار جعفر أن تجربة الدوري الوسيط اسهمت في خلق تنافس جديد بين الأندية السودانية بعيدا عن احتكارية القمة علي منافسة الدوري الممتاز السوداني وقال : مثل هذه المنافسات تساهم في خلق وظهور أندية جديدة تمطح حول منافسة القمة وتفرز وتفرد مواهب جديدة للمنتخبات السنية.

واختتم:من خلال استضافتنا لاحد مجموعات الدوري الوسيط اكتشفنا عن أهمية وجود هذه المنافسة في خارطة الاتحاد السوداني لكرة القدم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد