صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس اتحاد كسلا : نحن في انتظار توجيهات اتحاد الكرة العام ..

2

اكد الاستاذ طه جعفر رئيس اتحاد الكرة بكسلا انهم في انتظار توجيهات الاتحاد العام بشان مصير الموسم الرياضي في اعقاب تداعيات فيروس كورونا وقال جعفر : كل الاتحادات المحلية في انتظار قرار وتوجيهات الاتحاد العام نحو البحث عن مصير ومستقبل الموسم الرياضي وذلك في ظل تداعيات وباء كورونا الذي تسبب في ايقاف النشاط الرياضي ..
واشاد جعفر بالنجاحات الكبيرة التي تحققت داخل اتحاده خلال الفترة الماضية والتي تمثلت في توزيع معدات رياضية للاندية وقيام كورسات في مجالي التدريب والتحكيم فضلا عن ورشة شارك فيها خبراء من الاتحاد السعودي لكرة القدم ودور الاتحاد في مجابهة فيروس كورونا مؤخرا ..
وكشف رئيس اتحاد الكرة بكسلا عن سعي ومواصله الاتحاد لجهوده في تعزيز التعايش السلمي بالمدينة من خلال قيام مهرجان رياضي كبير عقب انحسار فيروس كورونا يسهم بشكل كبير عن ترابط وتماسك النسيج الاجتماعي بكسلا وعضض دور الرياضة واضاف جعفر : تلعب الرياضة دورا مهما وبارزا في تعزيز السلام والمحبة بين الشعوب وساهم ولعب اتحاد كسلا لكرة القدم دورا في هذا الاتجاه … حيث يعكف الاتحاد الان لاقامه مهرجان رياضي للتعايش السلمي عقب انحسار فيروس كورونا مؤكدا عن ثقته الكبيرة علي نجاح الخطوة وتحقيق اهدافها المنشودة ..
واكد طه جعفر رئيس اتحاد الكرة بكسلا ان مجلسه يتطلع لاحداث نقلة وطفرة كبيرة داخل الاتحاد وذلك من خلال اجراء تغييرات وتعديلات متعددة في الفترة المقبلة ..

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد