صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس اسود دارفور يزور بعثة التحرير الفاشر المشاركة في التأهيلي

46

 

كتب : اسيا الخليفة

سجل العميد د٠ ركن علاء الدين محمد عثمان رئيس نادي اسود دارفور الرياضي برفقة العقيد ركن يعقوب الطيب ابراهيم جابر سكرتير النادي والكابتن علي صابر وعدد من اسرة النادي زيارة تفقدية لبعثة نادي التحرير بمقره بدار السلاطين الذي يمثل ولاية شمال دارفور في الدوري التأهيلي، حيث كان في استقبالهم مجلس ادارة التحرير علي راسهم البشاري عبدالرحمن بشارة نائب رئيس النادي ونور الدين اسحق عبدالرحمن سكرتير النادي.
اعرب نائب رئيس نادي التحرير عن شكره لاسرة نادي الاسود بالانابة عن اسرة نادي التحرير وقال ان هذه الزيارة رفعت من الروح المعنوية للفريق وازالت كثيرا من المفاهيم لدي الفريق شاكرا اسرة نادي اسود دارفور علي الزيارة التي د وصف بانها لفتة بارعة سابقة لاوانها و لم يسبقهم فيها احد.
تحدث من خلال الزيارة العميد د٠ركن علاء الدين محمد عثمان رئيس نادي اسود دارفور ان هذه الزيارة جاءت لتأكيد تقوية اواصر العلاقات والروابط بين الطرفين والعمل بالروح الرياضية بعيدا عن الندية وخلق روح التنافس في المستطيل الاخضر علما بان كرة القدم تحمل المعاني السامية وتساهم في السلام الاجتماعي بين المجتمعات شاكرا لهم حفاوة الاستقبال.
قدم رئيس نادي الاسود دعما ماديا لاسرة نادي التحرير واعلن وقوفه مع النادي وتمني لهم التوفيق
عموما زيارة اسرة نادي اسود دارفور تركت اثرا طيبا علي فريق التحرير ووعد الفريقين العمل بالروح الرياضية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد