رئيس الإتحاد الأردني الأمير علي بن الحسين يزور الخرطوم ويلتقي رئيس الإتحاد السوداني معتصم جعفر

0
578

معتصم جعفر والأمير على بن الحسين (2)

إستقبل الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس الإتحاد السودانى لكرة القدم بحضور نائبه الأستاذ أحمد الطريفي الصديق والسكرتير العام المحامى مجدى شمس الدين ومساعديه الفريق عبد الله حسن عيسي بشارة وحسن عبد السلام وعضوي مجلس الإدارة مهدى البحر ونزار ساتى ورئيس لجنة الإستئنافات العليا بالإتحاد مولانا سمير فضل بخيت صباح اليوم رئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم نائب رئيس الإتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) الأمير على بن الحسين بن طلال فى زيارة خاصة للبلاد.
وزير الشباب والرياضة الإتحادى عبد الحفيظ الصادق ووزير الدولة برئاسة الجمهورية الدكتور فضل ورئيس المجلس التشريعي ولاية الخرطوم الأستاذ محمد الشيخ مدنى إستقبلوا رئيس الإتحاد الأردني بمطار الخرطوم ورحبوا بمقدمه للبلاد في إطار التواصل الرياضي بين الأشقاء العرب.
رئيس الإتحاد السودانى أقام دعوة إفطار علي شرف الزيارة بمطعم تانجرين بشارع المطار شرفه بالحضور قادة الرياضة وقيادات العمل الشبابي والرياضي والأندية الرياضية أعقبه زيارة رئيس الإتحاد الأردني لمران المنتخب الأولمبي السودانى بأكاديمية تقانة كرة القدم السودانية وإلتقط صوراً تذكارية مع المنتخب.
وفي ختام الزيارة عقد إجتماع مغلق بين رئيس الإتحاد السودانى لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر سر الختم ورئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم الأمير على بن الحسين بحضور ضباط الإتحاد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.
ورحب في مستهل الإجتماع الدكتور معتصم جعفر بضيف البلاد الكبير الأمير على بن الحسين في وطنه السودان وأكد على عمق العلاقات التى تجمع بين البلدين وعلاقات التعاون الرياضي بين الإتحادين.
رئيس الإتحاد الأردنى قال بأن الإتحاد السودانى لكرة القدم إتحاد رائد ومؤثر ويتمتع بعلاقات متميزة مع الإتحادات الوطنية إقليمياً وقارياً ودولياً من خلال التواجد الفاعل لكوادره في الإتحادات المختلفة ولجان كرة القدم مشيراً إلى أن السودان واحد من الدول التى لها كلمتها على المستوى القاري وتحظى بإحترام وتقدير عدد من الإتحادات الإفريقية وأعلن عن رغبته في الترشح لرئاسة الإتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) في الإنتخابات المقبلة.
الدكتور معتصم جعفر رحب بضيف البلاد الأمير على بن الحسين وقال بأن مثل هذه الزيارات لديها العديد من الفوائد وتؤكد على أهم أهداف الرياضة وهى التواصل والتلاقي بين الإتحادات الرياضية المختلفة وقال بأن الإتحاد السوداني إتحاد رائد ويعى دوره جيد وملتزم بمنظومة الإتحادات الإفريقية والتنسيق معها فيما يتعلق بإنتخابات الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وأن السودان سيلتزم بقرار الإتحادات الإفريقية ولن يشذ عنها.
وفي الختام إلتقط الجميع صوراً تذكارية أمام المبني الرئيس للإتحاد السودانى لكرة القدم وقام رئيس الإتحاد السودانى بوداع ضيف البلاد بمطار الخرطوم معرباً عن سعادته الكبيرة بهذه الزيارة داعياً لتواصلها.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك