صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس الإتحاد السوداني يقدم واجب العزاء في رحيل سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

242

 

قدم الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم أنابة عن الرياضيين وأسرة كرة القدم في السودان التعازي في وفاة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الذي إنتقل لجوار ربه يوم الجمعة بعد رحلة عامرة بالعطاء للأمة العربية والإسلامية.
وقدم رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم تعازي الرياضيين في السودان لسعادة محمد الجنيبى سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالسودان في إطار العلاقات الأذلية والتأريخية التي تربط الشعبين الشقيقين والبرتوكلات الرياضية الموقعة بين الدولتين.
وعدد معتصم جعفر مآثر الراحل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الذي لبى نداء ربه بعد رحلة طويلة في درب الخير والمحبة ودعم أواصر الصداقة والمحبة بين الشعوب العربية والإسلامية وكان محبا للشعب السوداني وداعما له في مختلف المواقف وسباقا لنجدته ودعمه في الشدة والرخاء سائلا الله تعالي أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته بقدر ما قدم لوطنه ولشعبه وللأمة العربية والإسلامية ونسأل الله أن يوفق خلفه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد في السير على خطى حكمته وحلمه لما فيه خير الأمة العربية والإسلامية ودولة الإمارات الشقيقة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد