صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس الإتحاد العام معتصم جعفر يلتقي سكرتيري القمة بكيب تاون

22

اجتماع الكاف - معتصم جعفر  (2)

مواصلة لإجتماع رئيس الإتحاد مع الأندية وبحضور سكرتير الإتحاد المحامى مجدي شمس الدين  وأمين المال الأستاذ أسامة عطا المنان  إلتقى رئيس الإتحاد مع الفريق طارق عثمان الطاهر  سكرتير عام نادى المريخ واللواء السر أحمد عمر سكرتير عام نادى الهلال وذلك للإتفاق والتراضى على الخطوط العريضة للمنافسات الخارجية ووضع خريطة طريق للأندية السودانية التى تشارك فى منافسات الإتحاد الإفريقى.
من جانبه إلتزم رئيس الإتحاد بتذليل كافة الصعاب والمهام بالنسبة للأندية ومن جانبه أكد الفريق طارق واللواء السر إلتزامهما بخارطة الطريق ووقعا على مذكرة تفاهم بين الناديين بحضور ضباط الإتحاد تمهيداً لإنزالها ونشرها لجمهور الناديين حيث تتناول المذكرة المؤازرة والمعاضدة من قبل جمهور الناديين للآخر فى المشاركات الخارجية والذى سيبداء انشاء الله من المباراة القادمة التى تجمع بين نادى المريخ ونادى كمبالا ستى اليوغندى وذلك بتلبية جماهير نادى الهلال لنداء الوطن والوقوف مع نادى المريخ حتى بلوغ النصر وفى ذات السياق سيتم تدافع جماهير نادى المريخ فى مباراة الهلال القادمة تشجيعاً ومؤزارة حتى النصر كما إتفق الناديان والإتحاد على توحيد الخطاب الإعلامى وتهيئة الأجواء للفريقين من أجل تخطى المراحل المقبلة وبلوغ دورى المجموعات خاصة بعد التفهم التام لشروط وإجراءات الإحتراف وإستيعاب متطلبات الترخيص والدخول فى عالم الإحترافية حيث يقتصر التنافس داخل الملعب فقط.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد