صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس الإتحاد العام يزور بورتسودان شهد حفل توزيع المعدات للأندية ويلتقي الوالي إيلا والوزير المليك وإتحاد الكرة

27

توزيع المعدات الرياضيه كسلا (5)

زار الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس الإتحاد السودانى لكرة القدم أمس مدينة بورتسودان وإلتقي والى الولاية الدكتور محمد طاهر إيلا ووزير الشباب والرياضة الصادق المليك ومجلس إدارة الإتحاد المحلي لكرة القدم ببورتسودان وشهد حفل توزيع المعدات الرياضية للأندية بدرجاتها المختلفة وتفقد ملعب بورتسودان والملعب الرديف والبنيات التحتية للناشئين وزار عدد كبير من دور وملاعب الأندية الرياضية.

والى البحر الأحمر محمد طاهر إيلا رحب برئيس الإتحاد السودانى لكرة القدم في بورتسودان وأشاد بالدور الكبير الذي يقوم به الإتحاد في تنظيم النشاط الرياضي مؤكداً تعاون ولايته مع الإتحاد لتطوير كرة القدم وبين لرئيس الإتحاد العمل الكبير الذي تشهده الولاية في تشييد وتأهيل المرافق الرياضية والإهتمام الكبير الذي تبديه حكومة الولاية بالرياضة والرياضيين.

الوزير الصادق المليك قال بأن هذه الزيارة تأريخية ولديها أهداف كبيرة فبورتسودان من المدن الرائدة كروياً وأكد بأن حكومة الولاية تهتم كثيراً بالرياضة لقناعتها الكبيرة بالدور الذي تقوم به وقال بأن حكومة الولاية لديها برامج طموحة لتطوير الرياضة وتأهيل الكوادر الفنية وعودة فرق بورتسودان لدوري الدرجة الممتازة وفي تطوير قطاع البراعم والناشئين والشباب وتنظيم نشاط مستقر لهم.

الدكتور معتصم جعفر أشاد بحكومة ولاية البحر الأحمر ممثلة في واليها الدكتور محمد طاهر إيلا لإهتمامه المتعاظم بالرياضة وكرة القدم وتبنيه لمشروع تأهيل البنيات التحتية حتى أصبحت المدينة تتمتع بأفضل بنيات تحتية وبالمواصفات المطلوبة من قبل الإتحادين الدولي والإفريقي وكذلك الإهتمام بالصغار وتفعيل برامجهم وأعلن تعاون الإتحاد السودانى مع الولاية في كل ما يختص بتأهيل الكوادر الفنية وإمتدح كذلك وزارة الشباب والرياضة بالولاية بقيادة الوزير الصادق المليك الذي كان حلقة الوصل بين حكومة الولاية والإتحادات والأندية والرياضيين وأكد بأن خطوة الإتحاد المحلي لكرة القدم ببورتسودان بالشراكة مع الإدارة العامة للجمارك خطوة موفقة من شأنها أن تفعل الرعاية والإستثمار والتسويق الرياضي إمعاناً في الإستفادة من المؤسسات الرياضية وإمكانياتها المادية والبشرية.

الأستاذ سيدي قبسة رئيس الإتحاد المحلي لكرة القدم ببورتسودان قال بأن زيارة الدكتور معتصم جعفر لبورتسودان كانت ناجحة وحققت كافة أغراضها مشيراً إلي أنهم سيتعاونون بلا حدود مع الإتحاد السودانى لتنفيذ كافة البرامج المشتركة وتأهيل الكوادر الفنية وأكد بأنهم في الإتحاد سيعملون على تفعيل التسويق والرعاية وسيجتهدون لعودة أندية بورتسودان للدوري الممتاز.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد